عماد متعب يستعيد ذكريات نهائى النجم ويعلق: اتظلمنا وطرد النحاس فرق معانا

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 05:47 م
عماد متعب يستعيد ذكريات نهائى النجم ويعلق: اتظلمنا وطرد النحاس فرق معانا عماد متعب
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

راهن عماد متعب نجم النادى الأهلى السابق، على الخبرات الأفريقية التى يمتلكها عماد النحاس المدير الفنى للمقاولون العرب، فى دورى أبطال أفريقيا، فى توظيف اللاعبين من أجل الخروج بنتيجة إيجابية أمام النجم الساحلى التونسى خلال المباراة التى تجمع الفريقين بعد قليل ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 الأول من عمر مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتى يستضيفها استاد عثمان أحمد عثمان.

وقال متعب فى تصريحات عبر برنامج "ستاد أفريقيا" على قناة أون تايم سبورت : عماد النحاس عنده خبرات أفريقية كبيرة جداً وتوج بدورى أبطال أفريقيا أكثر من مرة ويعرف كيف يتعامل مع اللاعبين نفسياً بشكل جيد، خاصة وأن لاعبى النجم معظمهم أصحاب خبرات ولعبوا مع منتخب تونس.

واستعاد متعب ذكريات خسارة الأهلى من النجم الساحلى التونسى فى نهائى 2007 بدورى أبطال أفريقيا، وقال: اتظلمنا ظلم بين فى هذه المباراة وطرد عماد النحاس فرق معانا جداً.

أضاف: ثلاثى هجوم المقاولون شكري وسالم وعصام يجيدون اللعب فى المساحة ولكن هذا يتوقف على المساحة التى ستتاح لهم، والمباراة لن تكون سهلة ويجب أن يحافظ لاعبو المقاولون على توازنهم ويبدأوا المباراة 11 وينهوا اللقاء بنفس العدد.

استكمل: يجب غلق المساحات على لاعبى النجم الساحلى، ودكة المقاولون جيدة تدعم الهجوم بشكل جيد أكثر من المباراة الماضية أمام وادى دجلة، ويجب الانتباه أن لاعبى شمال أفريقيا قادرين على استفزازك رغم هدوءهم الشديد.

من جانبه قال محمد عمر: حسن الشامى خبرة كبيرة جداً من الركائز الأساسية وجبهة مؤثرة جداً فى تشكيل النحاس، والمقاولون لا يحتاج إلى أن يكون متسرعاً فى الفوز، نتيجة الظروف التى يعانى منها ويركز بشكل أكبر على المباراة الثانية فى تونس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة