لاكازيت يحرز هدف تعادل أرسنال ضد مان سيتي فى الدقيقة 32 "فيديو"

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 10:42 م
لاكازيت يحرز هدف تعادل أرسنال ضد مان سيتي فى الدقيقة 32 "فيديو" لاكازيت
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز ألكسندر لاكازيت، لاعب فريق أرسنال الإنجليزى، الهدف الأول في شباك نظيره مانشستر سيتى، بالدقيقة 32 من زمن المواجهة النارية المقامة بينهما حاليا على استاد الإمارات، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كأس كاراباو"، لتصبح النتيجة التعادل 1-1.

تشكيل أرسنال ضد مان سيتى: رونارسون، موستافي، جابريل، كولاسيناك، ميتلاند نايلز، محمد النني، سيبايوس، سيدريك، ويلوك، لاكازيت، مارتينيلي.

تشكيل مانشستر سيتى ضد أرسنال: ستيفن، كانسيلو، دياز، لابورت، فرناندينيو، رودريجو، بيرناردو، فودين، رياض محرز، جابرييل خيسوس.

ويخوض أرسنال الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد النني المباراة بعد سلسلة هزائم تلقاها في بطولة الدوري الإنجليزي حيث تلقى خسارة جديدة بالجولة الـ14 من البريميرليج أمام إيفرتون، بهدفين لهدف.

وفشل أرسنال في تحقيق أي الفوز في 5 مباريات التوالي حيث خسر 4 لقاءات وتعادل في مباراة واحدة فقط ليحتل المركز الخامس عشر بجدول الترتيب برصيد 14 نقطة فقط.

ويتطلع أرسنال للفوز في المباراة ومواصلة مشواره في البطولة لتحقيق اللقب للمرة الثالثة في تاريخه بعدما حصده مرتين آخرهما موسم 1992-1993، ويعد التتويج بالبطولة هذا الموسم للجانرز بمثابة حلم للفريق خاصة بعد الأرقام السيئة التي يحققها النادي في البريميرليج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة