مدير تعليم القليوبية: التعليم الفنى هو قاطرة التنمية وبوابة التقدم لمصر

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 05:19 م
مدير تعليم القليوبية: التعليم الفنى هو قاطرة التنمية وبوابة التقدم لمصر التعليم الفنى - ارشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور السيد الفيومى وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، اجتماعا مع قيادات التعليم الفنى بالمديرية، بحضور المهندس الصادق السيد مدير عام التعليم الفنى ومديرى النوعيات، وعلي جلال مدير إدارة التعليم الصناعي بالمديرية، وذلك في إطار توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

وأكد مدير تعليم القليوبية، علي أن التعليم الفنى هو قاطرة التنمية وبوابة التقدم لمصر، موجها خلال الاجتماع علي الانتهاء من دهان أسوار المدارس الفنية بنوعياتها وكذا دهان بوابات المدارس من الخارج والداخل بعلم مصر.

كنا شدد الفيومي، علي إعداد بيان شامل بحصر كميات الأخشاب والحديد الخردة والغير صالح للاستعمال داخل المدارس، وحصر جميع الأجهزة والمعدات المكهنة أو المطلوب تكهينها سواء الموجودة بالورش أو المخازن وذلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة للتصرف فيها من خلال المخزون السلعي.

ووجه، بحظر عقد أى ندوات أو اجتماعات أو احتفالات داخل كافة المدارس الفنية، كما أكد علي ضرورة الإلتزام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية داخل المدارس الفنية سواء للعاملين أو الطلاب، وضرورة تكثيف المتابعات على كافة مدارس التعليم الفنى على مستوى المحافظة وتوفير المناخ الملائم والبيئة التعليمية الآمنة والصحية و تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية.

وأشاد الدكتور السيد الفيومى خلال الاجتماع بالتعليم الفنى بالمحافظة، وأشاد بأداء مدارس التعليم الفنى، وطالب بالاستمرار في بذل الجهود حتى يتصدر التعليم الفنى المركز الأول على مستوى الجمهورية، كما طالب بزيادة الإنتاجية والتوسع في مشروع رأس المال وكذلك التعليم المزدوج وزيادة تفعيل وحدات تيسير الإنتقال لسوق العمل لمواجهة البطالة بين الشباب .

ووجه الدكتور السيد الفيومى بضرورة بالتواصل مع المصانع والشركات لتوفير فرص عمل لخفض البطالة بين خريجى مدارس التعليم الفنى وتوفير فرص تدريبية ملائمة للطلاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة