أحد مشايخ الجنوب الليبى: مصر بقيادة السيسى قادرة على حل أزمة ليبيا.. فيديو

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 06:31 م
أحد مشايخ الجنوب الليبى: مصر بقيادة السيسى قادرة على حل أزمة ليبيا.. فيديو الشيخ على أرحومة أحد مشايخ الجنوب الليبى يتحدث لليوم السابع
كتب : أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الشيخ علي ارحومة أحد مشايخ الجنوب الليبي بدور مصر الداعم لحل الازمة الليبية، موضحا ان وفد الجنوب الليبي حضر إلى مصر التي احتضنت أبناء ليبيا وساعدتهم في السابق على بناء جيش وطني تمكن من تحرير البلاد من قبضة الاستعمار الإيطالي وقد نجحوا بفضل الدعم المصري الكبير لأبناء ليبيا.

وأوضح الشيخ علي ارحومة في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن وفد الجنوب الليبي يثق في القيادة المصرية لذا حضر للقاهرة طالبا الدعم والمساندة لتنمية ليبيا وحل أزمتها، لافتا إلى ان الخبراء المصريين لهم فضل كبير في تقدم ليبيا وتنميتها، مضيفا "لولا المصريين لما تقدمت ليبيا ونهضت وخاصة في القطاع الزراعي."

ca5c284d-4600-4133-add9-b2273d92a073

وأوضح ان زيارة وفد الجنوب الليبي إلى مصر يأتي في إطار ثقة أبناء الجنوب الليبي في القيادة المصرية والتي يرون فيها الداعم الأكبر في نكبتهم، مشيرا إلى أن أبناء الجنوب والشرق والغرب الليبي مختلفين ويتطلع أبناء الوطن لتوحيد صفوفهم بشكل كامل ومواجهة أي محاولات لتقسيمهم.

 

وأوضح أن دور القيادة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي متميز فهو الرئيس الذى انتشل مصر من أخطار كانت تهددها، مؤكدا أن أبناء ليبيا يتطلعون لتكرار تجربة الرئيس السيسى والتطلع لمقابلته لنقل له معاناة ليبيا لأنه الوحيد القادر على حل، على حد قوله.

dc65b3cc-400a-45e6-b1a5-8db1ee719fc0

وحذر أحد مشايخ أعيان الجنوب الليبي مما وصفه محاولات يقوم بها "الاستعمار الأوروبى" للسيطرة على ليبيا وهو ما يرفضه الشعب الليبي الذي يتمسك بدور مصر كامل لحل الأزمة الليبية ويقود هذا الدور الرئيس السيسى، مضيفا "مشكلة ليبيا لن تحلها إلى مصر التى حلت مشكلات عدة فى ليبيا.. نتوجه بالشكر إلى القيادة المصرية على الاستقبال الرائع وكرم الضيافة".

def3c95c-cc88-4912-a83f-4a7574255962

وأوضح الشيخ على ارحومة أن أبناء الشعب الليبي لن يرضوا إلا بدور مصري لحل الازمة الليبية كونها "أم العروبة" و"أم الكنانة" ورئيسها عبد الفتاح السيسى القائد الوحيد القادرة على حل مشكلات ليبيا، على حد تعبيره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة