إيقاف تريبيير مدافع منتخب إنجلترا 10 أسابيع لخرقه قواعد المراهنات

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 05:15 م
إيقاف تريبيير  مدافع منتخب إنجلترا 10 أسابيع لخرقه قواعد المراهنات تريبيير
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إيقاف كيران تريبيير مدافع فريق أتليتكو مدريد الإسباني ومنتخب إنجلترا، 10 أسابيع وتغريمه 70 ألف جنيه استرليني لمخالفته قواعد لوائح المراهنات في المملكة المتحدة.

ذكرت شبكة "سكاي سبورت" أن تريبيير سيغيب عن 13 مباراة لفريق أتلتيكو مدريد (قد تزيد مع تأهل فريقه للأدوار المتقدمة في كأس الملك)، وسيعود للعب مطلع مارس 2021، وستكون عودته الأولى بعد الايقاف ضد ريال مدريد في واندا ميتروبوليتانو في الدوري الإسباني.

وكان تريبيير صاحب الـ30 عاما، قد نفي ارتكاب 7 مخالفات للائحة الاتحاد الإنجليزي الخاصة بالمراهنات، والتي يقال إنها حدثت في يوليو من عام 2018، أثناء لعبه لفريق توتنهام هوتسبير، وطلب جلسة استماع شخصية.

وأوضحت الشبكة إلى أن أتليتكو مدريد لن يعمل بعقوبة تريبيير حتى يتلقى إشعاراً من الاتحاد الاسباني بذلك بوصفه الجهة المسؤولة التي ينطوي تحت شعارها.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان اليوم :"تم تعيين لجنة تنظيمية مستقلة للنظر في القضية، مع اثبات أربعة من الانتهاكات المزعومة واستبعاد ثلاثة اتهامات خلال جلسة استماع لاحقة".

وأضاف الاتحاد الإنجليزي أن سريان الإيقاف، الذي يشمل كل الأنشطة المتعلقة بكرة القدم، يبدأ اليوم الأربعاء بعد تقديم طلب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، والذي أيد ايقاف اللاعب.

ويعد كيران تريبيير هو اللاعب الوحيد في الليجا هذا المسوم، الذي لم يفوت لعب دقيقة واحدة من الدوري الإسباني، مع أتلتيكو مدريد حتى الآن.

عقوبة تريبيير
عقوبة تريبيير

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة