الجونة عن مفاوضات القلعة الحمراء مع والتر بواليا: اسألوا الأهلى

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 12:04 ص
الجونة عن مفاوضات القلعة الحمراء مع والتر بواليا: اسألوا الأهلى والتر بواليا
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترددت أنباء قوية عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع نظرائهم في الجونة من أجل الحصول على خدمات الزامبي والتر بواليا، مهاجم الفريق الساحلي، والذي يقدم مستويات قوية في الموسم الماضي ويستمر تألقه بالموسم الحالي، في ظل وجود رغبة لدى لجنة التخطيط بالأهلي في التعاقد مع مهاجم سوبر قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.

وتواصل "اليوم السابع" مع حسام الزناتي، المدير الرياضي بالجونة، لمعرفة حقيقة مفاوضات الأهلي لشراء والتر بواليا، ليرفض الرد ويؤكد أن الأهلي من يُسأل عن المفاوضات بشأن المهاجم الزامبي، وهو ما يفتح باب التكهنات أمام انضمام بواليا للقلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية القادمة من عدمه.

ويرغب الأهلي في التعاقد مع مهاجم سوبر لتلبية احتياجات بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، من أجل تدعيم الخط الأمامي قبل المشاركة في كأس العالم للأندية في قطر خلال شهر فبراير المقبل.

وهناك أكثر من لاعب أجنبي مرشح لتدعيم صفوف الأهلي أبرزهم الأوروجوياني جاستون سيرينو لاعب صن داونز الجنوب أفريقي والجابوني لابا كودجو لاعب العين الإماراتي والكونغولي جاكسون موليكا لاعب ستاندرلييج البلجيكي والجنوب أفريقي كيجان دوللي لاعب مونبيليه الفرنسي، وأخيرا الزامبي والتر بواليا مهاجم الجونة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة