المريخ السوداني يقسو على إنييمبا بثلاثية فى دوري أبطال أفريقيا.. فيديو

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 05:37 م
المريخ السوداني يقسو على إنييمبا بثلاثية فى دوري أبطال أفريقيا.. فيديو سيف تيري
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح المريخ السوداني في الفوز بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعته على أرضه ضد إنييمبا النيجيري في المواجهة التي جمعتهما بذهاب الدور الثاني التمهيدي، حيث جاءت الأهداف عن طريق اللاعب سيف تيري "هاتريك" ليقطع بذلك الفريق العربي خطوة هامة نحو التأهل لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

وخاض المريخ المباراة بتشكيلة مكون من: "منجد النيل، أمير كمال، تمبش، احمد ادم بيبو، كرنقو، الصينى، ضياء الدين، وجدي هندسة، بكري المدينة، السماني، وسيف تيرى".

أحرز المريخ هدفين في الشوط الأول عن طريق سيف تيري، وسجل  هدفاً ثالثاً قبل خمس دقائق من نهاية المباراة برأسية سيف تيري.

وستقام مباراة الإياب الأسبوع المقبل، في معقل إنييميا بنيجيريا، حيث يكفي الفريق السوداني الخسارة بفارق هدفين للتأهل لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

في سياق آخر، أكد سالم محمد سالم، منسق جازيلى التشادى، فى تصريحات صحفية، أن الفريق لن يستطيع الحضور إلى القاهرة لخوض مباراة الزمالك، التى كان مقررًا لها اليوم الأربعاء ، فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، وذلك بعدما واجه بطل تشاد أزمة فى الحصول على موافقة من وزير الرياضة هناك بشأن السفر، ورفع الفريق التشادى دعوى عاجلة من أجل الحصول على قرار بالسفر خارج تشاد والقدوم إلى القاهرة من أجل التمكن من خوض مواجهة الزمالك وحل تلك الأزمة والحصول على موافقة بالسفر لخوض المباراة المقبلة مع الفريق الأبيض، وهو ما لم يستطع المسئولين فى تشاد فى حله.

 
الهدف الأول للمريخ ضد إنييمبا
 

الهدف الثاني للمريخ ضد إنييمبا

الهدف الثالث للمريخ ضد إنييمبا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة