المصري يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراته لمواجهة مصر المقاصة

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 08:35 م
المصري يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراته لمواجهة مصر المقاصة تدريب المصري البورسعيدي
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استأنف المصري تدريباته مساء اليوم الأربعاء على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب بعد حصوله على راحة سلبية ليوم واحد عقب نهاية مباراته أمام أسوان التي جرت أول أمس وانتهت بفوز الفريق البورسعيدي بثلاثية نظيفة.

حرص على ماهر المدير الفني لفريق المصري قبيل بدء المران على الاجتماع بلاعبيه مطالبًا اياهم بطي صفحة مباراة أسوان والتركيز في المباراة المقبلة أمام فريق مصر المقاصة المنتشي بفوزه خارج ملعبه على مضيفه طلائع الجيش بهدفين لهدف ، مؤكدًا للاعبيه أن فريق المقاصة يضم العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة والمهارة ويقودهم جهاز فني متميز بقيادة الكابتن ايهاب جلال، الأمر الذي يتطلب الحذر التام على مدار اللقاء.

اشتمل المران على عدد من الوحدات التدريبية البدنية والفنية وهي التي ركز من خلالها الكابتن علي ماهر على القاء الضوء على الجوانب الايجابية والسلبية في أداء الفريق خلال مباراته الأخيرة أمام أسوان ، فيما اختتم المران بتقسيمة مصغرة في منتصف الملعب ركز خلالها الكابتن علي ماهر على تنويع اللعب والضغط في كافة أنحاء الملعب وسرعة التحول من الدفاع للهجوم والعكس وغيرها من النقاط التكتيكية.

حقق فريق المصرى البورسعيدي فوزا سهلا على منافسه أسوان بثلاثة أهداف نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الاثنين، باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

افتتح التسجيل للمصري البورسعيدى محمد عنتر فى الدقيقة 62 قبل أن يضيف أحمد جمعة الهدف الثانى فى الدقيقة 67 ثم اختتم أهداف أبناء المدينة الباسلة عمر كمال عبد الواحد في الدقيقة 84 بهذه النتيحة صعد فريق المصري البورسعيدى إلى المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري برصيد 5 نقاط، بينما تجمد رصيد أسوان عند 6 نقاط في المركز الثالث.

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة