خطيبة رونالدو تستمر فى وصلة الغزل مع نجله جونيور على متن طائرة ..صورة

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 07:01 م
خطيبة رونالدو تستمر فى وصلة الغزل مع نجله جونيور على متن طائرة ..صورة ابن رونالدو
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن جوروجينا خطيبة نجم كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو تعيش في تفاهم كبير مع نجل مهاجم اليوفنتوس الأكبر جونيور، فبعدما نشرت صباح اليوم صورة لهما معاً وصفته فيها برجلها الصغير، نشرت صورة أخرى له أثناء حرصه على المذاكرة والقيام بواجباته على متن الطائرة في رحلتهما الأخيرة.

حيث نشرت صورة من خلال خاصية الاستورى على موقع انستجرام، واكتفت بالتعليق عليها بأكثر من ايموشن منهم الطائرة رمزاً لرحلتهما والقلب في إشارة إلى ثنائها على جونيور الذى يعد ابن رونالدو من أم أخرى غير جورجينا خطيبته الحالية.

 

خطيبة رونالدو وجونيور
خطيبة رونالدو تنشر الصورة ويظهر فيها جونيور فى حين تنام أخته على قدميها

وشاركت جورجينا رودريجيز، صديقة البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادى يوفنتوس الإيطالى، متابعيها وجمهورها، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، خلال الساعات الماضية بصورة جديدة لها مع " كرستيانو رونالدو جونيور" الإبن الأكبر للنجم البرتغالي، داخل منزلهما، معلقة عليها قائلة: "رجلي الصغير اللطيف.. أحبك"، ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها، حيث حصدت أكثر من مليون إعجاب في ساعات قليلة.

وكان رونالدو قد أعرب عن سعادته البالغة لتسلمه جائزة القدم الذهبية لعام 2020 فى نسختها الثامنة عشرة متفوقا على ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، موجها رسالة شكر إلى جمهوره ولكل من صوت له حول العالم.

واحتفل  كريستيانو رونالدو مع جمهوره بحصوله على الجائزة، حيث شارك متابعيه عبر انستجرام صورة له معلقا :"يشرفني أن أفوز بجائزة القدم الذهبية وأن أخلد في متنزه (Champion Promenade ) في موناكو ، مع بعض من أعظم أساطير كرة القدم في كل العصور! ... وأريد أن أشكر الجماهير في جميع أنحاء العالم على تصويتهم لي".

وتسلم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، أمس الأحد، جائزة القدم الذهبية لعام 2020 فى نسختها الثامنة عشرة متفوقا على ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني، ونجمنا المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وروبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ الألماني، وتم التصويت على الجائزة من قبل الجماهير بعد قائمة مختصرة من 10 لاعبين كل عام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة