أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الحكومة والوزراء ورئيس الشيوخ يهنئون "اليوم السابع" على جائزة الصحافة الذكية

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 10:35 م
رئيس الحكومة والوزراء ورئيس الشيوخ يهنئون "اليوم السابع" على جائزة الصحافة الذكية جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت أسرة تحرير اليوم السابع بفوز موقع "اليوم السابع"، بجائرةِ الصحافة الذكية ضمن جائزة الصحافة العربية، من نادى دبي للصحافة، الجائزة التي تُمنح لأكثر المؤسسات تطوراً على صَعِيد التقنية وآليات عمل صالات الأخبار وإنتاج المحتوى على مستوى الوطن العربى، وهو ما رأتُهُ مؤسسة نادى دبي للصحافة متوفراً فى مؤسسة اليوم السابع.

الدكتور مصطفى مدبولي، رئيسُ مجلسِ الوزراء، هنأ موقع اليوم السابع الذى حازَ بجائزةِ الصحافةِ العربية في فئةِ الصحافة الذكية، كتتويجٍ لإسهامِهِا في إنتاجِ المُحتوى الرقمي ومواكبة التطور التقني، مع الحفاظِ على أدبيات مهنة الصحافة، وإعلاء قيمة المواطنة، مؤكداً أن الرهان سيكون دوماً على الإعلامِ الوطنى المُحترف، الذي يعى قضايا وطنه، فالحرب الراهنة هي معركة وعي فى المقامِ الأول.

كما هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، الصحفيين المصريين الذين حصدوا جوائز الصحافة العربية التي أعلنها المُنتدى، في فئاتِ الصحافةِ الاستقصائية، والثقافية، والرياضية، والسياسية، وفئة الشَباب.

أيضاً هنأ المُستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيسُ مجلسِ الشيوخ، موقع "اليوم السابع" على فوزِهِ بالجائزةِ، كتتويجٍ لإسهامِهِ فى إنتاج ِالمحتوى الرقمى ومواكبةِ التطور التقنى، مع الحفاظِ على أدبيات مهنة الصحافة، وإعلاء قيمة المواطنة، قائلاً: "المصداقية، المصداقية، المصداقية، هى سر حصول مؤسسة اليوم السابع على هذه الجائزة وسر تَصَدُرِها دائماً، لأنها عُنوانُ عَملِهِا".

وأضافَ "عبد الرازق"، أن اليوم السابع يستحقُ هذه الجائزة، أمامَ كلِ هذا التطوير الذي تبذلَهُ بشكلٍ يناسبُ عصر التحول الرقمي، فضلاً عن حرصِهِا الدائم على مراعاةِ المهنية الكاملة في التعاملِ مع كافةِ الأحداث، والفاعليات المُختلفة، مُتابعاً، " مبروك لكل كوادر اليوم السابع على هذه الجائزة المهمة، وكل تمنياتي الدائمة بالتوفيق".

كما هنأت الدكتورة هالة زايد وزيرةُ الصحة والسكان موقع "اليوم السابع"، بحصولِهِ على جائزة الصحافة الذكية من نادى دبي للصحافة بوصفِهِا الصحيفة الأكثر تطوراً وتطويراً فى المحتوى الصحفي الذي يضع اهتمامات المواطنين على رأسِ أولوياتِهِ.. وقالت وزيرةُ الصحة، إن اليوم السابع كصحيفة مطبوعة وموقع الكترونى يتمتعُ بالمصداقية والدقة فى الخبر الصحفى ودائماً ما يسعى الى تنويرِ المُجتمعِ والبحثِ عن أولوياتِهِ... وتابعت: "من الصحفِ التى تهتمُ للغاية بِمِلفِ الصحة وتسعى دائماً لبلورةِ خِدماتِهِ ودعمِهِا لصالحِ المواطن".

كما تقدمت الدكتورة هالة السعيد وزيرةُ التخطيطِ والتنميةِ الاقتصادية بالتهنئة لمؤسسةِ "اليوم السابع وأكدت، أن مؤسسة "اليوم السابع" تستحقُ هذه الجائزة عن جدارة، حيثُ تُعدُ أحد أهم وأكثر المؤسسات الصحفية والعربية مواكبةً لمُستجِدَات العمل الصحفى، مما حققَ لها انتشار واسع وتأثير كبير فى مِصر والعالم العربى.

 وأشارت وزيرةُ التخطيط إلى أن مؤسسةَ اليوم السابع نجحت فى ضخِ دماءٍ جديدة فى عروقِ الصحافة الِمصرية، ومنحت فرص كثيرة لإبرازِ طاقات شباب الصحفيين ومَنحُهم فرص حقيقية لتمكينِهِم من تحقيقِ أحلامِهِم وخلق جيل جديد للصحافةِ المصرية.

وفازَ موقع "اليوم السابع"، بجائرةِ الصحافة الذكية ضمنَ جائزة الصحافة العربية، من نادى دبي للصحافة، وذلكَ بعدَ منافسةٍ مع إثنينِ من الصحفِ الإمارتية البارزة، حيثُ تُمنح الجائزة لأكثر المؤسسات تطوراً على صَعِيِد التقنية وآليات عمل صالات الأخبار، وإنتاج المُحتوى على مستوى الوطن العربى، وهو ما رأتَهُ مؤسسة نادى دبي للصحافة متوفراً فى مؤسسةِ اليوم السابع‪.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة