زيدان: سعيد بالانتصار السادس على التوالى.. وقررنا عدم المخاطرة بـ هازارد

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 11:48 م
زيدان: سعيد بالانتصار السادس على التوالى.. وقررنا عدم المخاطرة بـ هازارد زيدان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، سعادته بتحقيق الانتصار السادس على التوالى فى الدورى الإسبانى، بعدما حقق الفريق الملكي فوزًا صعبًا على ضيفه غرناطة بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الاسباني.

وقال زيدان، خلال تصريحاته بعد المباراة: "قام الفريق بعملٍ جيد، كان الأمر معقّدًا، حيث أنهم قاموا بالضغط علينا جيّدًا، الشوط الأول كان صعبًا، ولكن في الشوط الثاني كان الوضع أفضل، أنا سعيدٌ بالفوز السادس على التوالي، الأمر ليس سهل".

وأضاف: "2021؟ سنواصل العمل بشكلٍ جيد، يجب علينا أن نكون سعداء بما نقوم به، والآن ما أطلبه من اللاعبين هو أن يستريحوا".

وتابع زيدان: "هازارد؟ كانت مباراة صعبة بعض الشيء، ولم يكن مناسبًا بالنسبة له لكي يدخل، لم أرغب في المخاطرة به".

وواصل: "يعلم اللاعبون بأن هنالك لحظات معقدة خلال المباريات، ولكننا أعددناهم بشكلٍ جيد، قد نخسر في أي مباراة ولكن نحن سنواصل المحاولة بالفوز، ونحن سعداء بالانتصارات المتتالية".

وأتم: "هذا النجاح بسبب الجميع، ليس فقط لاعبي الوسط، هذا عمل الفريق بشكلٍ عام، الآن يجب علينا الاستمرار بالفوز فالموسم طويل جدًّا".

بهذه النتيجة قفز ريال مدريد لوصافة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 32 نقطة بفارق الأهداف عن المتصدر أتلتيكو مدريد مع تبقي مباراة للروخي بلانكوس، فيما يحتل غرناطة المركز السابع برصيد 21 نقطة.

وكان فريق ريال مدريد قد تغلب على أندية ديبورتيفو ألافيس وإشبيلية وأتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو وإيبار بالجولات 11 و12 و19 المُقدمة من المسابقة و13 و14 بالترتيب، قبل الفوز على غرناطة في الجولة 15.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة