صحة قنا تشديد على تطبيق بروتوكولات العلاج الخاصة بفيروس كورونا

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 01:47 م
صحة قنا تشديد على تطبيق بروتوكولات العلاج الخاصة بفيروس كورونا وزارة الصحة المصرية
قنا صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت مديرية الصحة بقنا، اليوم الأربعاء، اجتماعا مع لجنة الأزمات بمديرية الصحة لمناقشة مستجدات الوضع الصحي، تنفيذا لتعليمات الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، واللواء أشرف غريبة، محافظ قنا، بضرورة التنسيق بين مختلف الإدارات بمديرية الصحة من أجل تحسين الخدمات الصحية المقدمة على مستوى المحافظة وفى إطار مجابهة فيروس كورونا المستجد والعمل على التصدى له.

وعقد الدكتور راجى تاوضروس، مدير مديرية الشؤون الصحية بقنا، مع مسؤولى غرفة الأزمات بمديرية الصحة، حيث تم مناقشة العديد من النقاط والتى من أهمها العمل على ضرورة المرور والمتابعة للمستشفيات مساء ونهارا ومتابعة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى على مدار اليوم.

وأوضحت مديرية الصحة بقنا، أن الاجتماع شدد على تواجد النوبتجيات بالمستشفيات على مدار اليوم والتأكد من توافر المستلزمات بالمستشفيات، والتشديد على تطبيق بروتوكولات العلاج الخاصة بفيروس كورونا.

كما ناقش الاجتماع تفعيل دور غرفة أزمات جائحة كورونا مع ضرورة التواجد المستمر لقيادات المديرية بالغرفة على مدار الساعة، وذلك لمتابعة تواجد الأطقم الطبية بالمستشفيات وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية ومراجعة رصيد الأكسجين بجميع المستشفيات، والتشديد على مديرى المستشفيات بضرورة مراجعة حالات المرضى بالأقسام الداخلية للمستشفيات والرعايات وذلك على مدار اليوم.

وشدد الاجتماع، على متابعة التقارير اليومية المرسلة من مديرى المستشفيات حول حالات كورونا وحالات العزل المنزلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة