ليلة سوداء على يوفنتوس ورقم ميسي التاريخي الأبرز فى صحف العالم

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 12:46 م
ليلة سوداء على يوفنتوس ورقم ميسي التاريخي الأبرز فى صحف العالم لا جازيتا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الأربعاء، بعدد من الأحداث الهامة، على رأسها فوز أتلتيكو مدريد على ريال سوسيداد والإنفراد بقمة الدوري الإسباني، وزيادة الضغط على ريال مدريد الذى يواجه غرناطة مساء اليوم، بالإضافة إلى عودة هازارد إلى تشكيل الملكى وسقوط أرسنال مجدداَ ضد مانشستر سيتي في ربع نهائي كأس الرابطة، وكسر ميسي لرقم الأسطورة بيليه وخوض 644 مباراة مع نادى واحد.

قالت صحيفة "آس"الإسبانية، "هازارد سيلعب دقائقه الأولى أمام غرناطة بعد عودته من إصابته التاسعة مع ريال مدريد".

آس
آس

 

فيما عنونت صحيفة "ماركا"، "هيرموسو ولورينتي يتصدران عرضا آخر من قادة الدوري أتلتيكو مدريد، يعود هازارد إلى تشكيلة زيدان".

ماركا
ماركا

 

كتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، "ميسي يتفوق على بيليه باعتباره اللاعب صاحب أكبر عدد من الأهداف لنادي واحد ويقود برشلونة إلى فوز قوي على بلد الوليد".

موندو
موندو

 

فيما تصدر صحيفة "سبورت"الكتالونية، عنوان " فوز برشلونة خارج أرضه على بلد الوليد، ليحيي حلمه بالمنافسة على لقب الدوري، تخطى ميسي سجل بيليه التهديفي وشكل ثنائيًا رائعًا مع بيدري".

سبورت
سبورت

 

وسيطرت هزيمة أرسنال أمام مانشستر سيتي 1-4 في ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، على صدر صفحات صحف إنجلترا.

أشارت صحيفة "التايمز"، " خطأ فادح يزيد من متاعب أرتيتا، الحارس يخطئ ويتسبب في خروج أرسنال وستيف بروس يعاني كذلك".

التايمز
التايمز

 

أما صحيفة "ديلي ستار"، فكتبت، "آلام أرتيتا، خسارة أخرى لمدرب أرسنال بعد خطأ رونارسون وأداء فودين الرائع الذي قاد السيتي للدور المقبل، ليفربول وثنائي مانشستر يقاتلون من أجل جريليش".

ديلي ستار
ديلي ستار

 

وتصدرت خسارة يوفنتوس بثلاثية أمام فيورنتينا في الجولة الـ 14 بمسابقة الدوري الإيطالي، على صدر صفحات الصحف الصادرة صباح اليوم.

ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، "ليلة سوداء ليوفنتوس ، يوم مظلم، الابطال يخسرون ست نقاط في يوم، المتصدرون بعيدون، انهيار مع الفيولا، بيرلو ينتقد الحكم والتحكيم، فيورنتينا حاد: فوز 3/0، المحكمة الاولمبية تلغي نتيجة 3/0 الممنوحة ليوفنتوس وتعيد النقطة لنابولي".

لاجازيتا
لاجازيتا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة