محافظ الدقهلية يستقبل الطالبة الفائزة بمسابقة معرض انتل للعلوم والهندسة.. صور

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 03:00 م
محافظ الدقهلية يستقبل الطالبة الفائزة بمسابقة معرض انتل للعلوم والهندسة.. صور محافظ الدقهلية مع الطالبة الفائزة بجائزة إنتل
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بمكتبه اليوم الطالبة أسماء سامى عبد العزيز أحمد، الطالبة بكلية العلوم جامعة المنصورة، الحاصلة على جائزة مسابقة "معرض انتل للعلوم والهندسة" للعلوم الأساسية، الذى نظمته مكتبة الإسكندرية عن بحثها لاستخدام "نبات الاستبيا" بديلا عن السكر العادى وفائدته الكبيرة "لمرضى السكر والضغط".

حضر اللقاء الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة، واستمع المحافظ من الطالبة إلى شرح واف عن بحثها فى هذا المجال، والذى شاركت به الباحثة أيضا فى المؤتمر العلمى للأبحاث والابتكارات العلمية لطلاب الجامعات المصرية، وقد ثمن محافظ الدقهلية جهود الباحثة ومثابرتها، ووجه المحافظ للدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة، التنسيق مع جامعة المنصورة لدراسة مدى إمكانية تقديم الدعم والمساعدة للطالبة، وذلك لاستكمال بحثها من الناحية التطبيقية وتوفير الدعم اللازم لها فى هذا المجال.

وأكد أن الدقهلية دائما هى محافظة المبدعين وقد أنجبت لمصر والعالم العديد عن الإعلام فى كافة مجالات الحياة، والذين كان لهم دورهم البارز فى إثراء الفكر والإبداع والفن، وأيضا العلم والطب، مضيفا أن المحافظة بكافة أجهزتها تقف دائما إلى جوار أبنائها الموهوبين والمخترعين لتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لهم.

جاء ذلك فى إطار اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، ببناء الإنسان وتقديم الدعم للموهوبين والمخترعين والمتميزين بالمحافظات المصرية.

محافظ الدقهلية مع الطالبة الفائزة بجائزة معرض انتل للعلوم  (1)
محافظ الدقهلية مع الطالبة الفائزة بجائزة معرض انتل للعلوم
 
محافظ الدقهلية مع الطالبة الفائزة بجائزة معرض انتل للعلوم  (3)
محافظ الدقهلية مع الطالبة الفائزة بجائزة معرض انتل للعلوم 

 

محافظ الدقهلية مع الطالبة الفائزة بجائزة معرض انتل للعلوم  (4)
محافظ الدقهلية مع الطالبة الفائزة بجائزة معرض انتل للعلوم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة