محافظ بورسعيد يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكارى بميدان الشهداء

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 12:17 م
محافظ بورسعيد يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكارى بميدان الشهداء اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع محافظ بورسعيد صباح اليوم الأربعاء، أكليلا من الزهور على النصب التذكارى بميدان الشهداء، وذلك ضمن احتفالات محافظة بورسعيد بالذكرى الـ 64 للانتصار على العدوان الثلاثى، والعيد القومى للمحافظة، وذلك بحضور القيادات السياسية والتنفيذية للمحافظة، وكان فى استقبال محافظ بورسعيد العميد نعمان على نعمان رئيس حى الشرق.

 

وعبر اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، عن فخره بمرور 64 عامًا على رحيل جنود الاحتلال عن أرض بورسعيد ، والانتصار على العدوان الثلاثى، هذا اليوم، الذى أثبت بسالة أهالى بورسعيد، وتضحيتهم من أجل مصر، مشيرًا إلى أن ذلك اليوم سوف يظل خالدًا فى عقول ووجدان المصريين، فهو يوم العزة والكرامة والانتصار، الذى أدهش العالم كله.

 

ومن جانبه، وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى ورجال القوات المسلحة المصرية وشعب مصر عامة وأبناء بورسعيد الباسلة بصفة خاصة، بمناسبة العيد القومى للمحافظة، عيد النصر، فى ذكرى مرور 64 عامًا على انتصار المقاومة الشعبية بالمدينة الباسلة على دول العدوان الثلاثى عام 1956.

 

وأكد أن أهل المدينة الباسلة ورجال المقاومة الشعبية قدموا خلال حرب العدوان الثلاثى ملحمة من البطولات والتضحيات فى سبيل الدفاع عن تراب الوطن وعزته وكرامته، مشددا على أن كل قطرة دماء مصرية سالت على أرض بورسعيد هى بمثابة بطولة لصاحبها ولأجيال متتالية تعيش على أرض مصر ويجب أن تتفاخر بها، كما سجلتها كتب التاريخ فى كل أنحاء العالم.

 

وأشار إلى أن أجدادنا كتبوا بتضحياتهم ودمائهم سجلًا مشرفًا من البطولة والنصر والتصدى لأعداء الوطن، وعلينا أن نجعل تلك البطولات والتضحيات دافعًا لنا فى الوقت الحاضر لاستكمال مسيرة الانجازات الغير مسبوقة التى تشهدها جميع محافظات مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة