مران الإسماعيلى.. اجتماع مطول مع اللاعبين وتدريبات إضافية قبل مواجهة البنك الأهلي

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 09:23 م
مران الإسماعيلى.. اجتماع مطول مع اللاعبين وتدريبات إضافية قبل مواجهة البنك الأهلي فريق الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق الكرة الأول بالإسماعيلى تدريباته اليومية، ضمن برنامج الاعداد لمواجهة البنك الأهلى يوم الجمعة المقبل على ملعب الإسماعيلية لحساب منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدورى المحلى، المران بدأ باجتماع مطول لمحمد وهبة المدرب العام الجديد ضمن الجهاز الفنى بقيادة طلعت يوسف والمقرر وصوله لقياده الفريق خلال الساعات المقبلة بجانب محمد صبحى قائد وحارس مرمى الفريق.

الاجتماع استمر لمدة 15 دقيقة طالب خلاله وهبة اللاعبين بطى صفحة “غياب الانتصارات” والتأكيد على فتح صفحة جديدة اعتبارا من مواجهة الجمعة. وشدد مدرب الدراويش على أنه لايوجد مكان لأى لاعب مقصر، مشددا على ضرورة بذل كل لاعب قصارى جهده من أجل حصد مقعد بتشكيل الفريق. المران اشتمل على مجموعة من التدريبات البدنية قبل أن يتطرق لتدريبات خططية واختتم بتقسيمة حماسية تم إيقافها عدة مرات من أجل تصحيح الأخطاء.

وحرص محمد وهبة على إشراك عدة لاعبين فى أكثر من مركز لتحقيق مزيد من المرونة الخططية وهو ما سينعكس بشكل إيجابى على الفريق ، قبل أن يتم تخصيص مجموعة من التدريبات الإضافية لأكثر من لاعب عقب نهاية المران.

وفى وقت سابق ، كشف طلعت يوسف المدير الفنى الجديد للنادى الاسماعيلى أنه لن يدير مباراة الدراويش مع البنك الاهلى لعدم معرفته الكاملة بالفريق مفضلا منح الفرصة لمحمد وهبة المدرب العام للفريق، وقال طلعت يوسف فى مداخلة هاتفية لبرنامج ساعة مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم :" تدريبى للاسماعيلى بمثابة تحدى جديد لى فى مشوارى مع الكرة ، ومحتاج مساندة الكثيرون ، أعلم أن الاسماعيلى من أندية القمة فى مصر وكنا قبل السنوات الأخيرة نستمتع بكرة الدراويش ولكنه حالياً فى ظروف صعبة وإمكانيات الفريق لاتناسب تطلعات جماهيره".

ويضيف طلعت يوسف:" أسعى لعبور هذه المرحلة بدون خسائر خاصة وسط هذا الكم الهائل من الإصابات الطويلة فى صفوف الفريق وعلى رأسها باهر المحمدى وعبد الرحمن مجدى وعماد حمدى وفخر الدين بن يوسف ، اتفقت مع مسئولى النادى على إجراء تدعيمات قوية للفريق فى يناير المقبل وعلى رأسها تدعيم خط الدفاع".

وأضاف :" حتى الآن لا اعرف بعض اللاعبين فى الاسماعيلى لذا فضلت بالاتفاق مع ادارة النادى أن يدير محمد وهبة المدرب العام مباراة البنك الاهلى على أن اتواجد فى تدريب الخميس للمرة الأولى ثم أقود الفريق فى مباراة أسوان ".

وأردف طلعت يوسف :" سوف أسعى لاستكمال الجهاز المعاون لى عقب مباراة البنك الاهلى ، نحن فى موقف صعب لو جئت وقوام الاسماعيلى مكتمل بوجود المصابين كانت الامور سوف تختلف كلياً ، ولكننا سنحاول عبور هذه المرحلة وطلبت ملف كامل عن الإصابات بالفريق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة