مكتب ماكرون يؤكد ظهور بوادر تحسن على صحة الرئيس الفرنسى

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 02:16 م
مكتب ماكرون يؤكد ظهور بوادر تحسن على صحة الرئيس الفرنسى ماكرون
كتب: أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قال مكتب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون اليوم الأربعاء إن بوادر تحسن تظهر على الرئيس الذي أكدت الفحوص الأسبوع الماضي إصابته بفيروس كورونا.

ويعزل ماكرون نفسه في قصر فرساي، وأذاعت قناة (بي.إف.إم) التلفزيونية لقطات مباشرة له وهو يرأس اجتماعا وزاريا عبر الإنترنت.

وقال ماكرون إنه يمارس عمله بوتيرة أبطأ في مرحلة التعافي، لكنه سيظل يتعامل مع القضايا ذات الأولوية القصوى مثل التصدي لجائحة كوفيد-19 وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

وكان الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، أعلن انطلاق حملة التطعيم للوقاية من كورونا فى فرنسا بعد عيد الميلاد، جاء ذلك نقلا عن مصادر إعلامية.

وكشف متحدث باسم الحكومة الفرنسية عن الحالة الصحية للرئيس إيمانويل ماكرون، وذكرت أن أعراض فيروس كورونا لا زالت تظهر عليه لكن حالته مستقرة.

وقالت الرئاسة الفرنسية السبت إن الحالة الصحية للرئيس إيمانويل ماكرون مستقرة، مضيفة أن نتائج الفحوص الطبية جاءت مطمئنة، وتابعت الرئاسة في بيان "الحالة الصحية للرئيس مستقرة بالمقارنة مع...  يوم الجمعة. ظهرت عليه أعراض تشبه أعراض كوفيد-19 ولا تمنعه من القيام بالتزاماته"، وكان ماكرون قد قال إنه بحالة جيدة بعد يوم من تشخيص إصابته بكوفيد-19 لكنه يعمل بوتيرة أبطأ من المعتاد خارج العاصمة باريس.

وذكرت، أنه من المحتمل أن تكون إصابة الرئيس إيمانويل ماكرون ، بـ"كوفيد -19" خلال اجتماع المجلس الأوروبى الأسبوع الماضى.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة