ميلان ضد لاتسيو.. الروسونيرى يحقق رقما غائبا منذ 72 عاما فى "بيج 5"

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 10:58 م
ميلان ضد لاتسيو.. الروسونيرى يحقق رقما غائبا منذ 72 عاما فى "بيج 5" ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح ميلان، فى تسجيل هدفين أو أكثر، فى 15 مباراة على التوالى، خلال عام 2020، بعدما أنهى الشوط الأول، من مباراته أمام ضيفه فريق لاتسيو، متقدما، بنتيجة 2 - 1، التى تجمع الفريقين حاليا، على ملعب "سان سيرو"، فى قمة مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي "كالتشيو".

ذكرت شبكة "أوبتا"، المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن ميلان، أصبح ثانى فريق فى الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى بيج 5"، ينجح فى تسجيل هدفين أو أكثر، فى 15 مباراة متتالية، خلال عام واحد، منذ برشلونة، فى 18 مباراة، خلال عام 1948.  

وتقدم ميلان، بالهدف الأول، بعد مرور 10 دقائق فقط على بداية اللقاء، عن طريق المهاجم الكرواتى ريبيتش، من ضربة رأسية، بعد متاببعته لعرضية هاكان كالهانجولو، من ضربة ركنية. 

وأضاف هاكان، هدف الروسونيرى الثانى، فى الدقيقة 17، عن طريق ركلة جزاء، وقلص لويس البيرتو، النتيجة لفريق لاتسيو، بتسجيله الهدف الأول، فى الدقيقة 27، عبر ركلة جزاء. 

ويغرد الروسونيرى منفردا في صدارة الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة، متفوقا بفارق نقطة وحيدة عن إنتر ميلان الوصيف برصيد 30 نقطة، فيما يأتي لاتسيو في المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

وحقق ميلان الفوز على مضيفه ساسولو بهدفين مقابل هدف فى الجولة الماضية، كما تغلب لاتسيو على نابولى، بثنائية نظيفة.

ويسعى الروسونيرى، للحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في الدوري الإيطالي هذا الموسم، بعدما خاض 13 مباراة في المسابقة حتى الآن، حقق خلالها 9 انتصارات بالإضافة إلى 4 تعادلات.

ويستمر غياب النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، عن قيادة هجوم فريق ميلان، فى مواجهة الليلة، بعد تجدد إصابته العضلية. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة