5 لاعبين خارج حسابات كلاسيكو الهلال ضد الاتحاد فى الدورى السعودى

الخميس، 24 ديسمبر 2020 11:05 ص
5 لاعبين خارج حسابات كلاسيكو الهلال ضد الاتحاد فى الدورى السعودى الهلال ضد الاتحاد السعودي
أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الجهاز الفنى فى فريق الهلال والاتحاد السعودى لكرة القدم، على الاستعانة ببعض البدلاء، لتعويض نقص اللاعبين فى صفوفهما، وذلك قبل المواجهة المرتقبة لهما فى قمة الجولة العاشرة من دورى كأس محمد بن سلمان للمحترفين، والتى سيحتضنها ملعب الملك فهد الدولى فى مدينة الرياض.

قالت صحيفة "الرياضية" السعودية أن الفريقين يعانيان من النقص فى صفوفهما لأسباب مختلفة، لكن الإصابات أحد أهم أسباب غياب اللاعبين في المواجهة المقبلة حيث بات هناك 5  لاعبين خارج حسابات الكلاسيكو ، وبدأ المدربان رازفان وكاريلي تجهيز البدلاء بهدف تعويض النقص.

فريق الهلال مستضيف هذه المباراة، ومتصدر الترتيب، يعاني النقص بسبب الإصابة، إذ يقف عبدالله المعيوف حارس الفريق كأحد أهم العناصر التي يفتقدها الروماني رازفان في المباريات الماضية، على الرغم من استعانته بالحارسين الاحتياطيين حبيب الوطيان وعبدالله الجدعاني.

كما يغيب أيضًا من الهلال علي البليهي أحد أهم الركائز الأساسية في خط الدفاع الأزرق للإصابة، وكذلك الحال ينطبق على ياسر الشهراني الذي لم تتحدد مشاركته حتى الآن.

وفي الطرف الآخر، يسعى البرازيلي كاريلي مدرب فريق الاتحاد إلى الاستعانة بالبدلاء لتعويض غياب جارى رودريجيز الذى تعرض للإصابة فى المباراة الماضية، وكذلك هنريكى الذى غادر إلى بلاده لظروفه العائلية الخاصة ولم يعد حتى الآن.

يدخل الدولى المصرى أحمد حجازى مدافع نادى الاتحاد السعودى تحديا جديدا عندما يحل فريقه اتحاد جدة ضيفا على نظيره الهلال متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويفصلنا يومان فقط عن كلاسيكو الهلال والاتحاد، حيث يسجل الاتحاد رقم سلبى بعدم الفوز على الزعيم منذ 4 سنوات فهل يكسر حجازى وزملائه عقدة البطل فى مواجهة الكلاسيكو المنتظرة.

مواجهات الهلال والاتحاد
مواجهات الهلال والاتحاد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة