أتلتيكو مدريد يسعى لضم ظهير آرسنال بعد إيقاف تريبيير

الخميس، 24 ديسمبر 2020 09:44 م
أتلتيكو مدريد يسعى لضم ظهير آرسنال بعد إيقاف تريبيير ميتلاند-نيلز
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إعلامية، أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني يستهدف ضم ميتلاند نايلز ظهير فريق آرسنال الإنجليزي في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة، خلال شهر يناير، وذلك بعد إيقاف كيران تريبير لمدة 10 أسابيع من جانب الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، لخرقه قواعد المراهنات.

ذكرت صحيفة "صن" البريطانية، أن النادي المدريدي يرغب في تقديم عرض إلى آرسنال للحصول على خدمات ميتلاند-نيلز، ولو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، لعدم توافر وفرة عددية في مركز الظهير الأيمن بعد إيقاف تريبيير.

وأوضحت الصحيفة، إلى أن آرسنال سيسمح بنسبة كبرة لرحيل اللاعب إلى الدوري الإسباني، حال طلب أتلتيكو مدريد التعاقد معه، خاصة وأنه كان قريبا من الرحيل إلى وولفرهامبتون الصيف الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميتلاند-نيلز لا يلعب كثيرا في وجود المدير الفني للجانرز، الإسباني ميكيل أرتيتا، حيث أنه خاض 17 مباراة حتى الآن هذا الموسم في مختلف المسابقات، شارك في أغلبها كبديل.

وسيغيب تريبيير عن 13 مباراة لفريق أتلتيكو مدريد (قد تزيد مع تأهل فريقه للأدوار المتقدمة في كأس الملك)، وسيعود للعب مطلع مارس 2021، وستكون عودته الأولى بعد الايقاف ضد ريال مدريد في واندا ميتروبوليتانو في الدوري الإسباني.

وكان تريبيير صاحب الـ30 عاما، قد نفي ارتكاب 7 مخالفات للائحة الاتحاد الإنجليزي الخاصة بالمراهنات، والتي يقال إنها حدثت في يوليو من عام 2018، أثناء لعبه لفريق توتنهام هوتسبير، وطلب جلسة استماع شخصية.

ويحتل أتلتيكو مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة بفارق الأهداف عن غريمه ريال مدريد الوصيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة