إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم ميكروباص مع توك توك بالقصاصين فى الإسماعيلية

الخميس، 24 ديسمبر 2020 09:55 م
إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم ميكروباص مع توك توك بالقصاصين فى الإسماعيلية إسعاف - ارشيفية
الإسماعيلية – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب 4 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وجروح وكسور نتيجة وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع توك توك بدون لوحات معدنية على الطريق الزراعى نزلة الكوبرى العلوى بالقصاصين بمحافظة الاسماعيلية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى القصاصين المركزى المركزى لإسعافهم.

تلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية اخطارا من مأمور مركز شرطة القصاصين يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع توك توك بدون لوحات معدنية على الطريق الزراعى نزلة الكوبرى العلوى بالقصاصين دائرة مركز القصاصين واسفر الحادث عن اصابة 4 أشخاص بإصابات مختلفة مابين كدمات وسحجات وكسور وجروح.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتم الدفع بـ4 سيارات إسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق اسعاف محافظة الإسماعيلية إلى مكان الحادث الذى أسفر عن إصابة كلا من " محمد.م.ال" 16 عاما مقيم القصاصين مصاب بسحجات بالجسم و"زينب.م.ح" 50 عاما مقيمة المغاربة القصاصين مصابة كدمة بالساق اليسرى و"السيد.ا.ا" 65 عاما مقيم القصاصين والطفل"ادم.ع.م" 5 سنوات مقيم القصاصين مصاب كسر مضاعف بالساق اليسرى وما بعد الاتجاج وسحجات وكدمات بالجسم.

تم نقل المصابين إلى مستشفى القصاصين المركزى لإسعافهم ورعايتهم طبيا. تحرر المحضر اللازم بالحادث واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة