السكرتير المساعد للإسكندرية يقود حملة لضبط الأسواق وتطبيق الإجراءات الإحترازية

الخميس، 24 ديسمبر 2020 04:18 م
السكرتير المساعد للإسكندرية يقود حملة لضبط الأسواق وتطبيق الإجراءات الإحترازية حملة لضبط الأسواق وتطبيق الإجراءات الإحترازية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسكندرية، اليوم، حملة مكبرة بنطاق حى المنتزة ثان برئاسة اللواء أشرف بهجت رئيس الحي  لضبط الأسواق واستعادة الانضباط وردع المخالفين، وذلك تنفيذا لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتكثيف ومواصلة الحملات لضبط الأسواق والإلتزام بالإجراءات الإحترازية للحد من انتشاركورونا.

وأشارت محافظة الاسكندرية فى بيان لها اليوم، إلى أن الحملة توجهت إلى شارع 25 مزلقان البحرية بطوسون وشملت التفتيش على عدد من الكافيهات والمطاعم والمنشآت التجارية بنطاق الحى، وتم التحفظ على كميه من اللحوم المصنعة مجهولة المصدر لإعدامها بعد العرض على النيابة وعمل قضية بها .وايضا التحفظ على كمية من الالبان المصنعة بدون تاريخ صلاحية ومتغيرة الخواص.
 
وخلال الحملة تم إعدام كميات من المنتجات مجهولة المصدر ،والتالفة، ومتغيرة الخواص، والغير صالحة للاستهلاك الآدمى ، كما تم التحفظ على بعض العينات من المواد الغذائية لفحصها والتأكد من سلامتها للإستخدام الآدمى حفاظا على سلامة المواطنين.
وأسفرت الحملة ايضا عن رفع الاشغالات  والتحفظ على عدد من المضبوطات التى تشغل حرم الطريق العام فضلا عن إزالة كافة التند والسقائف المخالفة.
جاء ذلك بحضور ومعاونة الجهات المختصة المتمثلة فى الطب البيطرى، مديرية الشئون الصحية بالمنتزة، الإدارة العامة للرصد البيئى بالمحافظة، مديرى وممثلى الإدارات المعنية بالحى.
 
 
حملة لضبط الأسواق وتطبيق الإجراءات الإحترازية  (1)
حملة لضبط الأسواق وتطبيق الإجراءات الإحترازية (1)

حملة لضبط الأسواق وتطبيق الإجراءات الإحترازية  (2)
حملة لضبط الأسواق وتطبيق الإجراءات الإحترازية (2)

حملة لضبط الأسواق وتطبيق الإجراءات الإحترازية  (3)
حملة لضبط الأسواق وتطبيق الإجراءات الإحترازية (3)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة