أكرم القصاص - علا الشافعي

السيطرة على حريق بمخبز بلدى بالدقهلية والسبب ماس كهربائى

الخميس، 24 ديسمبر 2020 04:33 م
السيطرة على حريق بمخبز بلدى بالدقهلية والسبب ماس كهربائى سيارة مطافئ - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط الحماية المدنية من السيطرة على حريق شب فى مخبز بلدى بالدقهلية، ما تسبب فى احتراق بعض المعدات وجزء من حصة الدقيق المخصص له،  وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

تلقى اللواء رافت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة دكرنس ببلاغ إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بمخبز بلدى مدعم كائن بقرية «عرب شراوید » دائرة المركز .

انتقل ضباط مباحث المركز، وقوات الحماية المدنية والإطفاء بإشراف اللواء أحمد عبد الفتاح مهدي، مدير الحماية المدنية بالدقهلية، وبقيادة العقيد دكتور أحمد عوض قائد إطفاء الدقهلية، وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وتم السيطرة على الحريق وإخماده.

 وبالفحص تبين نشوب الحريق بمخبز كائن بالطابق الأرضى بعقار مكون من طابقين ملك المدعو رأفت الجرايحى العفيفى عطية، 50 سنة، ومقيم بذات القرية، ونجم عن ذلك احتراق بعض محتويات الفرن من معدات، وكذا  5 شيكارة دقيق بلدى مدعم زنة الشيكارة الواحدة 50 كيلو ولم ينجم عن ذلك ثمة إصابات .

 بسؤال مالك المخبز، فى محضر الشرطة، علل سبب الحريق ماس كهربائى بإحدى ماكينات المخبز، ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك مشيرا إلى أن حصة المخبز اليومية عدد 20 شيكارة دقيق تم صرف عدد 15 شيكارة من الحصة للمواطنين .

 تم إخطار وكيل وزارة التموين لاتخاذ اللازم نحو تدبير مخبز بديل لصرف الخبز للقرية المضارة، وإخطار قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 8434 لسنة 2020 إدارى مركز دكرنس، وجارى العرض على النيابة العامة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة