العالم هذا الصباح.. أوباما وزوجته يخوضان تجربة التجديف فى هاواى بملابس السباحة.. احتفالات حديقة الحيوانات في ألمانيا بعيد الميلاد.. بطولة مستر أولمبيا تستعرض أبطالها فى 2020 بجميع الفئات.. صور

الخميس، 24 ديسمبر 2020 09:00 ص
العالم هذا الصباح.. أوباما وزوجته يخوضان تجربة التجديف فى هاواى بملابس السباحة.. احتفالات حديقة الحيوانات في ألمانيا بعيد الميلاد.. بطولة مستر أولمبيا تستعرض أبطالها فى 2020 بجميع الفئات.. صور العالم هذا الصباح
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد العالم هذا الصباح ، العديد من الأحداث المهمة، وهو ما أبرزته عدسات الكاميرات، ويقدم "اليوم السابع"، تقريرا مصورا بأهم لقطات وصور العالم خلال هذا الصباح التى تم تسجيلها بمجموعة من الصور، وفى مقدمتها الرئيس الأمريكي السابق بارك أوباما وزوجته يخوضان تجربة التجديف فى هاواى بملابس السباحة ، قفزة الأسد ورقصة الباندا.. احتفالات حديقة حيوانات ألمانيا بعيد الميلاد.

أوباما وزوجته يخوضان تجربة التجديف فى هاواى بملابس السباحة

التقطت عدسات المصورين، الرئيس الأمريكى الأسبق باراك أوباما، وزوجته ميشيل أوباما، وهما يخوضان تجربة مغامرة وسط البحر بالتجديف، أثناء قضائهما لعطلتهما الأسبوعية، بالقرب من البيت الأبيض القديم في هاواي بالولايات المتحدة الامريكية.

وظهر أوباما وزوجته وهما يرتديان ملابس السباحة، وسط البحر وهم يجدفون بمفردهم في مركبتهم الصغيرة، بعد ظهورهم منذ أيام وهما يلعبان الجولف في أحد الملاعب تزامناً مع حملة الديمقراطيين في ولاية جورجيا لإعادة فرز الأصوات من جديد والتي انتهت لصالح جو بايدن متفوقاً على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

تم تصوير الرئيس الأمريكي وزوجته في منطقة خليج كيلوا، على بعد مسافة قصيرة من بلانتيشن إستيت، "البيت الأبيض الشتوي" الذي استأجروه خلال العطلات عندما كان باراك في منصبه.

وظهرت ميشيل أوباما في الصور، وهى تقوم بمعظم العمل بينما كان زوجها الرئيس الأسبق يجلس في الخلف ويراقب المشاهد، قبل أن يمد يده في النهاية لنقل قارب الكاياك إلى الشاطئ.

 

أوباما
أوباما

 

أوباما وميشيل
أوباما وميشيل

 

أوباما وزوجته
أوباما وزوجته

 

تجديف الرئيس الأمريكيى السابق
تجديف الرئيس الأمريكيى السابق

 

قفزة الأسد ورقصة الباندا.. احتفالات حديقة حيوانات ألمانيا بعيد الميلاد

احتفلت حديقة حيوان برلين فى ألمانيا بأعياد الميلاد برقصات تؤم لطيف من الباندا وقفزات ملك الغابة وذلك بتعليق طعامهم المفضل بين أشجار عيد الميلاد كنوع من هدا الاحتفال برأس السنة، وذلك حسبما نشرت وكالة أنباء رويترز.

وافتتحت حديقة حيوان برلين أبوابها في عام 1844 ، مما يجعلها أقدم حديقة حيوانات في ألمانيا. على مر القرون ، تم تحسين حديقة الحيوانات بشكل مستمر ، واليوم ، تم الاتفاق بشكل شبه إجماعي على أن تكون حديقة الحيوانات الأفضل والأكثر شعبية في البلاد.

تعد الحديقة هي موطن لأكثر من 20،000 من الحيوانات والزواحف والطيور في 360 نوعًا ، ويسجل عددًا سنويًا يصل إلى عدة ملايين، الزائر باستمرار الهذيان حول الوجبات والعروض استضافت هنا. أيضا ، يحدث أن تكون حديقة الحيوان الوحيدة في ألمانيا حيث يمكنك تلبية المفضلة للجميع : الباندا

 تضم ألمانيا أكثر من 300 حديقة حيوانات لسلالت نادرة كانت حدائق الحيوان من بين الوجهات العائلية الأكثر شعبية منذ قرون. أنها تعطي كلا من البالغين والأطفال فرصة للترابط مع الطبيعة ومراقبة تنوع كبير من الحيوانات عن قرب. في حين أن معظم المدن في ألمانيا بها حديقة حيوانات ، إلا أن بعضها يتميز بعروضها الفريدة.

 

الباندا
الباندا

 

الباندا تتسلق الاشجار
الباندا تتسلق الاشجار

 

إطعام الأسد على فروع شجرة عيد الميلاد
إطعام الأسد على فروع شجرة عيد الميلاد

 

وثب الاسد
وثب الاسد

 

بطولة مستر أولمبيا تستعرض أبطالها فى 2020 بجميع الفئات

استعرضت الصفحة الرسمية لبطولة كمال الأجسام الشهيرة "مستر أولمبيا"، الأبطال الذين فازوا باللقب في جميع الفئات لهذا العام، والتي أقيمت منذ أيام في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث نشر الصفحة الرسمية عبر موقع إنستجرام صورا لجميع الفائزين.

وجاء المنشور بالترتيب في الصدارة النجم المصرى ممدوح السبيعي الشهيرة بـ"بيج رامى"، الفائز ببطولة مستر أولمبيا للرجال لعام 2020، ويليه أندريا شو، الفائزة ببطولة مستر أولمبيا 2020 للسيدات، ويليها بطل أولمبيا البكيني جانيت لايج، بينما حل شون كلاريدا بطل أولمبيا 212 فى الصورة الرابع.

ومن ثم جاءت صورة ميسي تراسكوت بطل أولمبيا للياقة البدنية في الصورة الخامسة، ومن ثم بطل أولمبيا في اللياقة البدنية الكلاسيكي كريس بومستيد، ويليه بطل الرقم الأوليمبي سيدني جيلون، ومن ثم بطل أولمبيا للياقة البدنية في فئة الرجال براندون هندريكسون، وبطلة اللياقة البدنية في فئة السيدات سارة فيلجاس، واختتم المنشور بصورة للبطل هارولد كيلى، بطل مستر اولمبيا في كمال الاجسام على كرسى متحرك.

 

أحد لاعبى كمال الاجسام
أحد لاعبى كمال الاجسام

 

 

أحد أبطال كمال الاجسام
أحد أبطال كمال الاجسام

 

 

بيج رامي
بيج رامي

 

مشاركة فى الحفل
مشاركة فى الحفل

 

إحدى المشاركات
إحدى المشاركات

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة