المصدر الموثوق للمعلومة وتستحقها عن جدارة.. نواب برلمان 2021 يهنئون "اليوم السابع" بعد الفوز بجائزة الصحافة الذكية.. أسامة العبد: موقع وطنى ولم يفكر مرة فى إحداث فتنة.. وعلى بدر: ينقل الصورة الصحيحة للرأى العام

الخميس، 24 ديسمبر 2020 02:57 م
المصدر الموثوق للمعلومة وتستحقها عن جدارة.. نواب برلمان 2021 يهنئون "اليوم السابع" بعد الفوز بجائزة الصحافة الذكية.. أسامة العبد: موقع وطنى ولم يفكر مرة فى إحداث فتنة.. وعلى بدر: ينقل الصورة الصحيحة للرأى العام حفل اليوم السابع بعد الفوز بجائزة الصحافة الذكية
كتبت : نورا فخرى – هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع يستحقها بجدارة.. دخل كل بيت مصري وأصبح مصدره الأساسى للمعلومة".. بهذه الكلمات هنأ أعضاء مجلس النواب الجديد عن الفصل التشريعى الثانى (2021- 2026) "اليوم السابع"، بمناسبة حصد جائزة الصحافة العربية فئة الصحافة الذكية من قِبل الأمانة العامة لجائزة الصحافة العربية مُمثلة فى نادى دبى للصحافة، ليتربع موقعها على عرش الصحافة الإلكترونية الأفضل فى مصر بل والوطن العربى.

حفل اليوم السابع بعد الفوز بجائزة الصحافة الذكية (1)

"كل من فيها وكل ما فيها فى القمة"، هكذا استهل الدكتور أسامة العبد، رئيس لجنة الشؤون الدينية والأوقاف بمجلس النواب (2015)، وعضو مجلس النواب عن القائمة الوطنية فى الفصل التشريعى الثانى، تهنئه لموقع "اليوم السابع"، مؤكداً على وطنية كافة العاملين بالمؤسسة وأنهم شديدى الحرص على الإعلاء من قيمة الوطن بقوله: "إنهم أناس وطنيين من الدرجة الأولى لم يفكروا مرة فى إحداث الفتنة داخل المجتمع، فهم وطنيون، ودائما ما يحبون الوطن ويحرصون على إظهار قيمة الوطن، وهو منهج الحقيقة يتناسب مع نهج الرئيس عبد الفتاح السيسى شديد الحرص على الإعلاء من قيمة البلاد".

حفل اليوم السابع بعد الفوز بجائزة الصحافة الذكية (2)

تهنئة خاصة وجهتها النائبة رانيا الجزايرلى، عضو القائمة الوطنية لـ"اليوم السابع" لحصولها على الجائزة، مؤكدة أنها أمر مشرف لتربع موقع مصرى على عرش الصحافة الإلكترونية فى الوطن العربى، قائلة: "اليوم السابع متميزة ونأمل فى مزيد من التقدم لها".

حفل اليوم السابع بعد الفوز بجائزة الصحافة الذكية (3)

فيما أكد النائب على بدر أن "اليوم السابع" مؤسسة كبيرة، حيث تعلق بموقعها قلوب المصريين فى الداخل والخارج، متنبأً لها بمستقبل كبير ومزيد من التقدم فى ظل السياسة التحريرية التنويرية التى تنتهجها، سعيا منها لنقل الصورة الصحيحة، عما يحدث من مجريات الأمور للرأى العام المصرى بل والعالمى.

حفل اليوم السابع بعد الفوز بجائزة الصحافة الذكية (4)

وقال النائب البرلمانى، فى كلمته: "ننتظر المزيد دائما من "اليوم السابع"، وانتظروا فأنها ستنافس المواقع الإعلامية الكبرى عالميا، لاسيما وأن "اليوم السابع" هى المصدر الصادق والحقيقى لكل الأخبار، فنرجع لها دائما لما لها من مصداقية".

1

وتقدمت النائبة روان لاشين، عضو مجلس النواب عن القائمة الوطنية، بالتهنئة لـ"اليوم السابع"، مؤكدة أنها مصدر للخبر الحقيقى فهى ذات مصداقية عالية لدى الجميع، فضلا عن كونها سباقة في الأخبار.

احتفال اليوم السابع بجائزة الصحافة الذكية (1)

"هذه الجائزة تتويج للمجهود المحترم علي مدار 12 عاما"، بهذه الكلمات هنأ النائب محمود حسين "اليوم السابع" بمناسبة حصولها على جائزة الصحافة العربية فئة الصحافة الذكية، بقوله: "ألف مبروك لليوم السابع فهذا ثمار مجهود محترم على مدار 12 عاما، حظيت فيهم بالمصداقية وجلعت كل المصريين يتابعونها، حتى أنها الأكبر فى عدد المتابعين على السوشيال ميديا، ونتمني لها مزيد من التقدم".

حفل اليوم السابع بعد الفوز بجائزة الصحافة الذكية (5)

وفاز موقع "اليوم السابع"، بجائرة الصحافة الذكية ضمن جائزة الصحافة العربية، من نادى دبى للصحافة، وذلك بعد منافسة مع صحيفتين إماراتيتين بارزتين، حيث تمنح الجائزة لأكثر المؤسسات تطورا على صعيد التقنية وآليات عمل صالات الأخبار، وإنتاج المحتوى على مستوى الوطن العربى، وهو ما رأته مؤسسة نادى دبى للصحافة متوفرا فى مؤسسة اليوم السابع‪.

حفل اليوم السابع بعد الفوز بجائزة الصحافة الذكية (6)

وجائزة الصحافة العربية، جائزة سنوية أطلقها نادى دبى للصحافة هدفها تقدم الصحافة العربية وتشجيع الصحفيين العرب على الإبداع، وقد أسست فى نوفمبر 1999 بمبادرة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وانطلقت أول دورة للجائزة فى 2001، وقد أسند مشروع نظام الجائزة الأساسى، الذى وضعه نادى دبى للصحافة، إدارة الجائزة إلى مجلس مستقل يتألف من أعضاء فى اتحاد الصحفيين العرب وشخصيات إعلامية عربية، ويترأس المجلس رئيس اتحاد الصحفيين العرب، وتتولى أمانة عامة مقرها نادى دبى للصحافة الإدارة التنفيذية للجائزة.

 

حفل اليوم السابع بعد الفوز بجائزة الصحافة الذكية (7)
 
حفل اليوم السابع بعد الفوز بجائزة الصحافة الذكية (8)
 
حفل اليوم السابع بعد الفوز بجائزة الصحافة الذكية (9)
 
P48A5067
 
حفل اليوم السابع بعد الفوز بجائزة الصحافة الذكية (10)
 
حفل اليوم السابع بعد الفوز بجائزة الصحافة الذكية (11)
 
حفل اليوم السابع بعد الفوز بجائزة الصحافة الذكية (12)
 
حفل اليوم السابع بعد الفوز بجائزة الصحافة الذكية (13)
 
حفل اليوم السابع بعد الفوز بجائزة الصحافة الذكية (14)
 
حفل اليوم السابع بعد الفوز بجائزة الصحافة الذكية (15)
 
حفل اليوم السابع بعد الفوز بجائزة الصحافة الذكية (16)
 
حفل اليوم السابع بعد الفوز بجائزة الصحافة الذكية (17)
 
حفل اليوم السابع بعد الفوز بجائزة الصحافة الذكية (18)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة