أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان يضع ميسي في أولوياته تحسبًا لرحيل مبابي

الخميس، 24 ديسمبر 2020 10:41 م
باريس سان جيرمان يضع ميسي في أولوياته تحسبًا لرحيل مبابي ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في نهاية عقده مع نادي برشلونة في نهاية الموسم، تحوم الشكوك حول استمرار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رفقة الفريق الكتالوني ، في الوقت الذي سيكون انتقاله إلى باريس سان جيرمان يمثل أهمية كبرى، ويبدو أن نادي العاصمة لديه فرصه حقيقية للتعاقد مع المهاجم مع الأرجنتيني.

في بداية ديسمبر الجاري، أكد النجم البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان رغبته في اللعب بجانب  ليونيل ميسي من جديد في الموسم المقبل حيث قال: "أحب أن ألعب مع ميسي مرة أخرى، هذا ما أريده أكثر، أستمتع معه مرة أخرى أريد أن ألعب معه، أريد أن ألعب معه طوال الوقت، هذا أمر مؤكد".

أضاف: "في العام المقبل علينا اللعب معًا مرة أخرى"، ومع اقتراب ميسي من نهاية عقده مع برشلونة في نهاية الموسم ، يبدو أن باريس سان جيرمان لديه فرصه لتحقيق حلم نيمار.

ميسي سيعوض رحيل مبابي

وفي الوقت الذي تحوم فيه الشكوك حول مستقبل كيليان مبابي في باريس سان جيرمان، ذكرت صحيفة "لو سبورت 10" الفرنسية أن ليوناردو المدير الرياضي للنادي الفرنسي قد يضطر إلى إلى بيع نجمه الفرنسي الصيف المقبل، وسيكون ليونيل ميسي ملفًا مثاليًا لنسيان هذه الخسارة الفادحة.

تعويض الخسارة سيكون رائعا لاسيما وأن ميسي سيأتي مجانا إلى باريس سان جيرمان، في الوقت الذي سيتخطى فيه سعر مبابي 200 مليون يورو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة