أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد مسلسل His Dark Materials لـ موسم ثالث على HBO

الخميس، 24 ديسمبر 2020 03:00 ص
تجديد مسلسل His Dark Materials لـ موسم ثالث على HBO His Dark Materials
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جددت شبكة HBO مسلسل His Dark Materials، وفقا لما نشره موقع " tvline "، وذلك قبل انتهاء الموسم الثانى من العمل، ومن المقرر عرض آخر حلقات الموسم في 28 ديسمبر الجارى، المسلسل مستوحى من سلسلة الكتب للكاتب فيليب بولمان.

يأتي الموسم الثالث المستوحى من الجزء الثالث من الكتاب الذى طرح تحت اسم The Amber Spyglass ، الذى سيطرح تحت نفس الاسم، وسيدور حول وصول الخطر إلى ويل وليرا إلى قمته.

وكان قد تناول الموسم الأول أحداث كتاب The Golden Compass للمخرج بولمان وركز على مغامرا Lyra ، وهي فتاة صغيرة تعيش في عالم مشابه لعالمنا، وتابع الموسم الثاني أحداث  The Subtle Knife.

مسلسل His Dark Materials من بطولة دافني كين، أمير ويلسون، كيت كونور، روث ويلسون، أريون باكاري، ويل كين، كما شهد الموسم الثاني إضافة العديد من أعضاء فريق التمثيل الجدد منهم تيرينس ستامب وسيمون كيربي وجادي أنوكا وفيبي والر بريدج.

وتعتبر رواية His Dark Materials المقتبس منها المسلسل الجديد واحدة من الأعمال التي احتوت على الكثيرمن الخيال العلمى المشوق للكباروالصغار، والتي تدورحول تقدم ليرا التي تعيش في عالم موازٍ حيث تتشابك العلوم واللاهوت والسحر، ويكشف بحث ليرا عن صديق مختطف عن مؤامرة شريرة تضم أطفالًا مختطفين، ويتحول إلى سعي لفهم ظاهرة غامضة تسمى الغبار.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة