تقارير: إريكسن قد يرافق بوتشيتينو فى باريس سان جيرمان

الخميس، 24 ديسمبر 2020 11:59 م
تقارير: إريكسن قد يرافق بوتشيتينو فى باريس سان جيرمان إريكسن
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب إنتر ميلان الإيطالي، على رادار باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد اقتراب رحيله عن ناديه.

ذكرت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، أن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو المدير الفني الجديد المنتظر لفريق باريس سان جيرمان، الذي سيخلف الألماني المقال توماس توخيل، طالب إدارة النادي الفرنسي بالتعاقد مع إريكسن الذي كان أحد الركائز الأساسية التي كان يعتمد عليها وقت توليه تدريب توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة، إلى أن بوتشتينو يرى أن إريكسن سيتألق مع باريس سان جيرمان حال انضمامه، لعدم وجود اللعب الذي يقوم بمهامه في الفريق حاليا.

وأعلن إنتر ميلان أن لاعبه الدنماركي كريستيان إريكسن على قائمة الراحلين عن النيراتزوري، خلال موسم الانتقالات الشتوية، في شهر يناير المقبل، عقب فشله في تقديم المستوى المألمول منه خلال الفترة الماضية.

وكان إريكسن قد انتقل إلى صفوف إنتر ميلان، شهر يناير الماضي، قادما من توتنهام هوتسبير، مقابل 27 مليون يورو، عقب رفض تمديد تعاقده مع الفريق الإنجليزي.

وذكرت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، نقلا عن بيبي ماروتا المدير التنفيذي للإنتر، الذي قال: "إريكسن على قائمة الانتقالات.. سيغادر في يناير، إنه لا يعمل وفق خططنا وقد واجه صعوبة هنا في الانتر.. أعتقد انه من الصواب ان يرحل ليجد مساحة اكبر للعب".

وخاض إريكسن مع إنتر ميلان، 38 مباراة، شارك في معظمها كبديل، واحرز 4 أهداف وصنع 3 آخرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة