أكرم القصاص - علا الشافعي

ديزنى تصمم كعكة منزل فيلم "Home Alone" بمناسبة مرور 30 سنة على عرضه

الخميس، 24 ديسمبر 2020 12:00 م
ديزنى تصمم كعكة منزل فيلم "Home Alone" بمناسبة مرور 30 سنة على عرضه كعكة منزل فيلم "Home Alone"
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتبط فيلم " Home Alone"، بالاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة، حيث يتجمع أفراد الأسرة لمشاهدته سنويا دون الشعور بالملل، بل يضحكون على المواقف الطريفة والمقالب الكوميدية فى الفيلم .

مصممة الكعكة
مصممة الكعكة

عرض الفيلم السينمائى الشهير لأول مرة في نوفمبر عام 1990، وحقق نجاحًا جماهيريًا على مستوى العالم، وبمناسبة مرور ثلاثون عامًا على عرضه، قامت الشيف ميشيل ويبوو، بتصميم كعكة من خبز الزنجبيل تشبه منزل ماكاليستر.

لصوص الفيلم
لصوص الفيلم

استغرق تصميم كعكة منزل ماكاليستر الصالحة للأكل أكثر من 300 ساعة، بتكليف من شركة" Disney "، والتى تحتفل من خلال خدمة البث المباشر بأول عيد ميلاد لها في المملكة المتحدة، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

لصوص الفيلم من أعلى
لصوص الفيلم من أعلى

بدأت مصممة الكيك، ميشيل ويبوو، بتصميم الكعكة من خلال إجراء دراسة للهندسة المعمارية للمنزل، المبنى من الطوب الأحمر والموجود حالياً في وينيتكا بإلينوي، على بعد حوالي 20 ميلاً من شيكاغو، ثم بدأت فى رسم تصميمات للكعكة لتنفيذها.

كعكة
كعكة

وحرصت ميشيل عند تصميم الكعكة على تجسيد بعض مشاهد الفيلم الطريفة، مثل وقوع الطفل كيفين على وجهه فى الثلج مع وضع سيارة توصيل البيتزا بجانب المنزل، والتى طلبها الطفل خلال أحداث الفيلم، مع تصميم شاحنة "Oh-Kay Plumbing & Heating" التي تنتمي إلى "Wet Bandits" وهي شبه مطابقة للنسخة الأصلية التي تحمل الشعار الدقيق ونفس رقم الهاتف المزيف.

شجرة
شجرة
رجل عجوز
رجل عجوز

وتصميم شخصية" Joe Pesci Harry" المغطى بالريش وشريك هاري مارف، الذي يلعب دوره دانيال ستيرن، يرقد على الأرض مع عنكبوت على وجهه بعد اصطدامه بالعنبكوت الذي كان يملكه "باز ماكليستر" أحد أقارب كيفن بطل الفيلم.

باب المنزل
باب المنزل

وتظهر شخصية جار كيفن الرجل العجوز والتى يلعبها روبرتس بلوسوم ، بالقرب من مرآب ماكاليسترز، وهو يحمل مجرفة الثلج، كما وضعت ميشيل علبتي الطلاء التي استخدمها كيفن لتنفيذ مقلب فى اللصوص .

الكعكة
الكعكة

وأضافت ميشيل بعض مجموعة من زينة عيد الميلاد مثل الأضواء والأقواس وإكليل الزهور أمام المنزل والتى ظهرت ضمن أحداث الفيلم، مع تصميم 63 شجرة و 33 نافذة و 14 صندوق بيتزا وستة أعمدة إنارة.

الكعكة عن قرب
الكعكة عن قرب
الكعكة بالكامل
الكعكة بالكامل
أعلى الكعكة
أعلى الكعكة
أحد ديكورات الكعكة
أحد ديكورات الكعكة
إحدى قطع الكعكة
إحدى قطع الكعكة

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة