عزل بإشراف الشرطة.. نيويورك تفرض قيود صارمة على القادمين من المملكة المتحدة

الخميس، 24 ديسمبر 2020 02:31 م
عزل بإشراف الشرطة.. نيويورك تفرض قيود صارمة على القادمين من المملكة المتحدة مطارات أوروبا ـ أرشيفية
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت ولاية نيويورك الأمريكية أنه سيطلب من المسافرين الذين يصلون أن يقوموا بعزل أنفسهم لمدة أسبوعين مع اتخاذ تدابير خاصة للقادمين من بريطانيا، وفقا لصحيفة الاندبندنت.

 

استجابة للمتغير الجديد لفيروس كورونا المنتشر فى جميع أنحاء لندن وجنوب إنجلترا، أعلن بيل دى بلاسيو فرض حجر صحى لمدة 14 يومًا للمسافرين من المملكة المتحدة، وستفرض الشرطة على من يخترقوا العزل غرامات قدرها 1000 دولار (750 جنيهًا إسترلينيًا) عن كل خرق يومى.

 

قال دى بلاسيو فى مؤتمر صحى: "كل مسافر قادم من المملكة المتحدة سيحصل على أمر مفوض وزارة الصحة.. لا يمكننا المجازفة مع أى شخص يسافر، ولا سيما الأشخاص الذين يسافرون من المملكة المتحدة"، وأضاف: "سنقوم بجعل نواب العمدة يذهبون إلى منزل أو فندق كل مسافر قادم من المملكة المتحدة ثم ستكون هناك متابعة مباشرة لزيارة المنزل أو زيارة الفندق من نائب العمدة للتأكد من أنهم يتابعون الحجر الصحي. إذا لم يفعلوا ذلك، فسيتم معاقبتهم".

 

وأكد دى بلاسيو على أهميه الالتزام بالعزل الصحى قائلا: "إذا لم تتبع الحجر الصحى، فأنت تعرض للخطر أى شخص آخر فى المدينة، ونحن نكافح هذه الموجة الثانية".

 

سيؤثر الحكم على عدد قليل نسبيًا من مواطنى المملكة المتحدة، معظم الركاب الذين يصلون إلى نيويورك هم من الأمريكيين، ومنذ 16 مارس مُنع المواطنون البريطانيون الذين كانوا فى المملكة المتحدة أو أيرلندا فى الأسبوعين الماضيين بموجب إعلان رئاسى من دخول الولايات المتحدة.

 

تطلب شركات الطيران بما فى ذلك الخطوط الجوية البريطانية وفيرجين أتلانتيك من المسافرين من المملكة المتحدة إلى الولايات المتحدة الخضوع لاختبارات كوفيد قبل ركوب طائراتهم، على الرغم من أن هذا ليس مطلبًا من حكومة المملكة المتحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة