محافظ السويس يوافق على تخصيص قطعة أرض لإنشاء محطة تموين غاز بحوض الدرس

الخميس، 24 ديسمبر 2020 02:57 م
محافظ السويس يوافق على تخصيص قطعة أرض لإنشاء محطة تموين غاز بحوض الدرس المحافظ خلا اجتماع المجلس التنفيذي المحافظة
السويس - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، على أعضاء المجلس التنفيذى للمحافظة ورؤساء المصالح الحكومية والأحياء بضرورة الالتزام الكامل بتنفيذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا للحفاظ على صحة المواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة السويس بحضور الدكتور عبد الله رمضان، نائب المحافظ وخالد سعداوى، السكرتير العام للمحافظة، والعميد إيهاب سراج الدين، السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء حسام توفيق، مساعد مدير الأمن وأعضاء المجلس التنفيذى ومديرى المديريات.

وكلف محافظ السويس، وكيل وزارة الصحة بتكثيف الاستعداد والمتابعة المستمرة للمستشفيات وتنظيم العمل لمواجهة فيروس كورونا.

وفى الاجتماع، أكد "صقر"، على رؤساء الأحياء بالتنسيق مع مديرية الأمن بتنفيذ كافة القرارات والإجراءات الخاصة بالتباعد الاجتماعى لرواد المقاهى والكافتيريات ومنع قامة الأفراح والمناسبات العامة بصالات الأفراح ودار المناسبات.

وتكليف لجنة الإشراف على المواقف وإدارة المرور بالتأكيد على التزام المواطنين بارتداء الكمامة بوسائل المواصلات والنقل المختلفة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، كذلك داخل الأسواق على مستوى الأحياء الخمس، والتأكيد على مديرية التربية والتعليم تنفيذ قرار وزير التربية والتعليم داخل المدارس للحفاظ على صحة الطلبة والمدرسين. 

وكلف "صقر" السكرتير العام لمحافظة السويس بمتابعة هيئة التنمية السياحية لتوجيه الفنادق والقرى السياحية لتنفيذ القرارات الصادرة التى تنظم العمل بالمنشآت السياحية

كما أكد محافظ السويس على وكيل وزارة الأوقاف بالتنبيه على إدارات الأوقاف بمتابعة اتخاذ وتنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية بالمساجد على مستوى الأحياء.

وفى الاجتماع وافق المجلس التنفيذى لمحافظة السويس برئاسة اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس على تخصيص قطعة أرض لأحدى المستشفيات لإنشاء قسم للغسيل الكلوى لخدمة مرضى الفشل الكلوى.

كما وافق المجلس التنفيذى على تخصيص قطعة أرض لإنشاء نقطة أمنية لتأمين منطقة الكورنيش الجديد والممشي، كذلك الموافقة على إنشاء محطة غاز بمنطقة حوض الدرس بحى السويس، كما وافق المجلس على تخصيص قطعة أرض لإحدى شركات النقل العام لإقامة محطة ركاب بمدينة السلام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة