محافظ القليوبية يعلن إنشاء خط تصريف مياه الأمطار بشبرا الخيمة على الطريق الزراعى

الخميس، 24 ديسمبر 2020 05:40 م
محافظ القليوبية يعلن إنشاء خط تصريف مياه الأمطار بشبرا الخيمة على الطريق الزراعى محافظ القليوبية خلال الجولة
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أعمال إنشاء خط انحدار لتصريف مياه الأمطار بحي غرب شبرا الخيمة على الطريق الزراعى ضمن خطة المحافظة لإنشاء 400 بالوعة صرف أمطار على الطريق الزراعي، استعدادا لموسم الشتاء وإحتمالية سقوط الأمطار.

وإلتقى المحافظ، بالعاملين بالموقع وشدد على سرعة الإنتهاء من المشروع وإعادة الشئ لأصله من خلال رصف الطريق وإعادته إلى ما كان عليه بحيث يمثل المشروع أهمية قصوى لدى المحافظة لمواجهة أزمات الأمطار التي تحدث بالطرق العامة، مؤكدا أن الهدف من المشروع هو تصريف المياه ومنع تكدسها على الطريق الزراعي وفي وسط المدينة.

كما تفقد المحافظ، أعمال تطوير كوبرى مشاة قرية سنديون على الطريق الزراعى، حيث كان الأهالى قد تقدموا بشكوى من تهالك سلم الكوبري من الجانب الأيمن وعلى الفور كلف المحافظ الهيئة العامة للطرق والكباري بإنشاء سلم لكوبرى المشاة يراعى فيه تناسبه لاستخدام كبار السن.

ووجه المحافظ، خلال تفقده أعمال إنشاء السلم بإزالة تراكمات الأتربة الموجودة أسفل الكوبري وسرعة الإنتهاء من السلم في أقرب وقت ممكن لخدمة الأهالي حتى لا يتعرضوا لخطر عبور الطريق الزراعي.

وانتقل المحافظ لجولة فى مدينة بنها، حيث وجه المحافظ، رئيس المدينة بتجميل محيط قصر ثقافة بنها ودهان الأرصفة وتجميل كوبري نفق الإشارة من خلال إنشاء رسوم جمالية ولوحات فنيه تماشيا مع تطوير مدينة بنها.

أعمال إنشاء بالوعات تصريف مياه الأمطار

أعمال إنشاء بالوعات تصريف مياه الأمطار

 

إنشاء بالوعات لتصريف مياه الأمطار
إنشاء بالوعات لتصريف مياه الأمطار

 

تطوير محيط قصر ثقافة بنها
تطوير محيط قصر ثقافة بنها

 

جانب من الجولة
جانب من الجولة

 

جانب من جولة المحافظ
جانب من جولة المحافظ

 

كوبرى مشاة سنديون
كوبرى مشاة سنديون

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة