مدرب فولهام يغيب عن مباراة ساوثهامبتون لإصابته بفيروس كورونا

الخميس، 24 ديسمبر 2020 04:20 م
 مدرب فولهام يغيب عن مباراة ساوثهامبتون لإصابته بفيروس كورونا سكوت باركر مدرب فولهام
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب سكوت باركر المدير الفنى لفريق فولهام الإنجليزي بفيروس كورونا المستجد وسيغيب عن مباراة ساوثهامبتون ف البريميرليج بعدما عزل نفسه عقب نتيجة إيجابية لفحص فيروس كوفيد 19  بين أفراد أسرته.

ويواجه فريق فولهام نظيره ساوثهامبتون فى تمام الساعة 5 مساء بعد غد السبت ضمن منافسات الجولة 15 من الدورى الإنجليزي لكرة القدم ويسعي إلى تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة للإبتعاد عن مؤخرة جدول الترتيب حيث أنه يقبع فى المركز 17 برصيد عشر نقاط من 14 مباراة بفارق نقطتين عن منطقة الأمان.

تحدثت صحيفة " ديلى ستار " الإنجليزية إمكانية مشاركة يواخيم أندرسن مدافع نادى فولهام الإنجليزى المشاركة أمام مباراة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز المقرر لها السبت المقبل، بعد أن ألغى اتحاد الكرة البطاقة الحمراء التي حصل عليها خلال التعادل 1-1 مع نيوكاسل يونايتد في بداية الأسبوع الحالي.

 

وتعرض المدافع الدنماركي 24 عاما للطرد بعد أن قرر الحكم أنه ارتكب مخالفة ضد كالوم ويلسون مهاجم نيوكاسل داخل منطقة الجزاء، وأظهرت الإعادة أن الاحتكاك حدث خارج المنطقة، لكن الحكم جراهام سكوت تمسك بقراره الأصلي بعد مراجعة الواقعة في الشاشة الموجودة خارج خطوط الملعب var.

 

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء لأندرسن ونفذ ويلسون ركلة الجزاء بنجاح.

 

لكن الاتحاد الإنجليزي قام بمراجعة الواقعة وأصدر قراره بإلغاء بطاقة الطرد وأوضح في بيان: "ألغت لجنة مستقلة إيقاف يواخيم أندرسن مباراة واحدة بعد قبول الطعن في واقعة الطرد الخاطئ".

 

ووجه سكوت باركر مدرب فولهام انتقادات للحكم وأيضا لمساعديه من حكام الفيديو، واتهم كالوم ويلسون مهاجم نيوكاسل بادعاء السقوط للحصول على ركلة جزاء، وقال باركر: "مما شاهدته، فإن الاحتكاك حدث خارج المنطقة ودخل ويلسون المنطقة وادعى السقوط، لا أدري إن كان الحكم ينظر من الزوايا نفسها مثلي. أنا فقط لا أفهم ما حدث. المباراة تغيرت تماما لكن ليس للأفضل… إنها فوضى".

 

ويحتل فولهام المركز 17 برصيد عشر نقاط من 14 مباراة بفارق نقطتين عن منطقة الأمان.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة