الأهلى فى دمهم.. "هدية حمراء" لموسيمانى من زوجته بعيد الميلاد

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 12:55 م
الأهلى فى دمهم.. "هدية حمراء" لموسيمانى من زوجته بعيد الميلاد موسيمانى فى المستشفى
كتب محمد شعلان وأسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى، المدير الفني للنادي الأهلى، عن هدية زوجته فى عيد الميلاد وهي عبارة عن قميص لونه احمر، وغرد موسيماني على حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، قائلا: "فاجأتني زوجتى هذا الصباح لرفع معنوياتي في عيد الميلاد بهدية.. قميص أحمر"، ووجه موسيمانى رسالة فى تغريدته يطالب فيها الجميع بالاحتفال بعيد الميلاد، ولكن من خلال البقاء فى المنزل.

مدرب الاهلى على تويتر
مدرب الاهلى على تويتر

 

وكان مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، قد كشف أن المسحة الطبية الأخيرة التي خضع لها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق أثبتت إيجابية العينة واستمرار معاناته من فيروس كورونا، وقال المصدر، إن المسحة التي خضع لها بيتسو موسيماني جاءت إيجابية، وهو ما يعني استمرار غياب المدير الفني عن الأهلي في الفترة القادمة لحين تحول العينة من إيجابية إلى سلبية، مشيرا إلى أن المدرب متواجد حاليا بالمستشفى تطبيقا لاجراءات الحجر الصحي.

موسيمانى فى المستشفى
موسيمانى فى المستشفى

 

وتعرض بيتسو موسيماني، للإصابة بفيروس كورونا المستجد 16 ديسمبر الجاري، حيث خضع بعدها للعلاج في أحدى المستشفيات، وفي ذات السياق، قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الثلاثي رامي ربيعة وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، يخضعون لمسحة جديده خلال 48 ساعة للتعرف على مستجدات حالتهم الصحية.

 

وغاب الثلاثي عن رحلة الأهلي إلى النيجر بعدما كشفت المسحة التي أجراها الفريق في القاهرة قبل السفر عن تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا، وخضع ربيعة وأفشة والسولية، للعلاج وفقا للبروتوكول الطبي الخاص بوزارة الصحة، ويجري الثلاثي مسحة جديدة خلال 48 ساعة.

 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على سونيديب أمس بهدف نظيف سجله اللاعب المالي أليو ديانج في المباراة التي أقيمت على ملعب الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة