أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على عاطل بتهم نصب واحتيال وهارب من 39 حكما قضائيا فى الإسماعيلية

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 03:58 ص
القبض على عاطل بتهم نصب واحتيال وهارب من 39 حكما قضائيا فى الإسماعيلية كلابش - صورة أرشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث الأموال العامة من القبض أخطر نصاب فى الإسماعيلية ادعى علاقته بالمسئولين وأوهم ضحاياه بتعيينهم فى المصالح الحكومية نظير حصوله على مبالغ مالية، كما أوهم ضحاياه بأنه أمين شرطة بمباحث المرور وتمكن رئيس مباحث الأموال العامة من ضبطه، وتبين أنه مطلوب التنفيذ عليه فى 39 حكما قضائيا.

تلقى اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء رشاد الغمراوى مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بورود بلاغ للعميد هشام نورالدين رئيس مباحث الأموال العامة بالمديرية من "رحاب. م .ع" 39 عاما حاصلة على دبلوم تجارة ومقيمة بدائرة قسم ثان بتضررها من المتهم "مدحت.س.ح" 44 عاما عاطل ومقيم بالشيخ زايد دائرة قسم ثالث الإسماعيلة لقيامه بالنصب والاحتيال عليها والاستيلاء منها على مبلغ مالى 57 ألف جنيه بعد إيهامها على غير الحقيقة بقدرته على توظيفها بمديرية التربية والتعليم، وكذلك توظيف شقيقتها "أمانى" بهيئة قناة السويس واستخراج رخصة قيادة لزوجها "على .م .ع" منتحلا صفة أمين شرطة بمباحث المرور على غير الحقيقة.

وبإجراء التحريات أثبتت صحة ما جاء فى بلاغ المبلغة، وعقب تقنين الإجراءات وإعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة للقبض على المتهم تمكن العميد هشام نورالدين رئيس مباحث الأموال العامة والقوة المرافقة له من ضبط المتهم المتحرى عنه وبحوزته طبنجة صوت وهاتف محمول ومبلغ مالى.

وبفحص التليفون الخاص بالمتهم تبين أن ذاكرته تحتوي على صور فوتوغرافية للمشكو فى حقة يظهر بها مرتديا الملابس الشرطية، وبمواجهته بما جاء بأقوال المبلغة وما توصلت إلية التحريات أقر بإرتكابه الواقعة.

وبالكشف الامنى على المتهم تبين أنه سبق أتهامه فى 6 قضايا بتهم إيصال أمانة ومطلوب التنفيذ عليه فى 39 حكما قضائيا بإجمالي حبس 64 سنة وشهرين وكفالات 23700 جنيها بتهم إيصال أمانة واستيلاء وتبديد وخيانة، كما تبين أنه مطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 2628 لسنة 2020 جنح قسم ثالث الإسماعيلية بتهمة نصب واحتيال صفة.

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة