أكرم القصاص - علا الشافعي

الكاميرون تعلن إقامة أمم أفريقيا للمحليين 2021 بحضور الجماهير

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 03:23 م
الكاميرون تعلن إقامة أمم أفريقيا للمحليين 2021 بحضور الجماهير منتخب الكاميرون
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد الكاميرون لاستضافة كأس أمم أفريقيا للمحليين 2021 على ملاعبها خلال الفترة من 16 يناير و7 فبراير وسط مخاوف من تأجيلها بسبب انتشار فيروس كورونا .

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"،  فى بيانه الرسمى، موعد إنطلاق وختام النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين التى تأجلت إلى العام المقبل بدلا من إقامتها العام الجارى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث أعلن الكاف إقامة نهائيات أمم أفريقيا للمحليين في الكاميرون في الفترة من 16 يناير إلى 7 فبراير 2021، بعد أن كان مقررا إقامتها في الفترة من 4 حتى 25 أبريل 2020 وتم تأجيلها بسبب أزمة فيروس كورونا.
 
قالت صحيفة " البطولة " المغربية نقلا عن الصحف الكاميرونية إلى توصل اللجنة المنظمة لـ"شان 2021" بموافقة السلطات المحلية والاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) من أجل إقامة المباريات في حضور الجماهير على المدرجات.
 
أشارت الصحيفة إلى أن وزير الرياضة الكاميروني، مويلي كومبي، في حديثه للإعلام المحلي: "25% من المشجعين سيدخلون الملاعب خلال مرحلة المجموعات. بعد ذلك يمكن زيادة النسبة إلى 50% شرط الالتزام بالتدابير".
 
شدد الوزير على أن بلاده قادرة على تنظيم كأس العالم، مشيرًا إلى أن الملاعب التي تم افتتاحها بعد تدشينها أو إصلاحها تُعد من رموز كرة القدم الكاميرونية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة