أكرم القصاص - علا الشافعي

بيلد: توخيل في مفاوضات جادة مع آرسنال لخلافة أرتيتا

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 05:59 م
بيلد: توخيل في مفاوضات جادة مع آرسنال لخلافة أرتيتا توخيل
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن دخول نادي آرسنال الإنجليزي، في مفاوضات جادة مع الألماني توماس توخيل، الضي سيتم خلال ساعات إعلان إقالته رسميا من باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعد تراجع نتائج الانرز، تحت قيادة المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا.
 
ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن توماس توخيل في محادثات جادة مع نادي أرسنال لخلافة أرتيتا، حيث أن فكرة التدريب في البريمرليج تروق للمدرب الألماني في الفترة المقبلة.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ارسنال كانت ولازالت داعمة لأرتيتا ولكن من غير المؤكد أنه سيبقى مع ارسنال لفترة طويلة إذا استمرت سلسلة النتائج السيئة، وأولها في حال الخسارة أمام تشيلسي، في اللقاء المقرر له غدا السبت على ملعب "الإمارات" في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي.
 
ولم يحقق آرسنال سوى 4 انتصارات من أصل 14 مباراة هذا الموسم في البريميرليج، ويمر بفترة من انعدام الوزن، حيث يحتل الفريق اللندني المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن توخيل يتطلع لتجربة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد إقالته المنتظرة من تدريب الفريق الفرنسي، وقد يكون أرسنال هو الأقرب ليكون وجهته المقبلة.

وقاد الألماني باريس سان جيرمان إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، لكن فترته في ملعب "بارك دي برينس" انتهت الآن وسط تكهنات عن مشكل بينه وبين إدارة النادي.

ويعد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو هو المرشح الأوفر حظًا ليحل محل توخيل في تدريب باريس سان جيرمان، فيما يفكر المدرب الألماني في منصبه التالي، وزعمت صحيفة "بيلد" أن مدرب بوروسيا دورتموند السابق يضع عينيه على الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز للمرحلة التالية من مسيرته.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة