أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الجمعة 25/12/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن صادقًا

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 25/12/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن صادقًا برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعتير مواليد برج الجدي من أكثر الناس رضى عن الذات، فهم  فخورون دوماً بما يقدمونه ويحققونه، كما أنهم يميلون إلى الاقتصاد في نفقاتهم فهم لا يحبون التبذير أبداً، ومن مشاهيره الفنان أحمد عيد، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الأبراج لمواليد برج الجدي وحظك اليوم على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

أحمد عيد
أحمد عيد

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
 

أنت تحاول خداع شخص ما للاستسلام لرغباتك، سوف يعتبرها رؤسائك جريمة وقد تفقد إيمانهم بك إلى الأبد، ذلك الذي بنيته على مدى سنوات عديدة فى مكان العمل، فقط كن كما أنت مع إظهار الصدق في كل عمل تقوم به.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
 

الشخص الذي كنت تنتظره قريب منك، وقد تضطر إلى تفويت فرص أخرى في الحياة للحصول على فرص أفضل من أجل البقاء في العلاقة التى كنت تتمناها.

 حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
 

قد تواجه تقلبات مزاجية ملحوظة اليوم، وقد تشعر بالحيوية في لحظة والاكتئاب في اللحظة التالية، ويمكن أن تكون هذه الحالات المزاجية مرتبطة بشكل أفضل بما تأكله وأنشطتك البدنية، وليس بما يحدث في حياتك، لذا يمكنك استشارة متخصص حول نظامك الغذائي.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة
 

تشعر أنك مغامر للغاية ومصمم على شق طريقك الخاص اليوم، وسوف تتغلب على جميع العقبات التي تعترض طريقك من خلال التصميم وقوة الإرادة، لن يعيق أي شيء تقدمك اليوم، لذلك، يمكنك جدولة جميع أنشطتك الصعبة اليوم وستجد النجاح فيها سريعًا وبدون متاعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة