أكرم القصاص - علا الشافعي

عفاف شعيب لـ"تلفزيون اليوم السابع": مشهد البنات والشيشة "بيستفزنى"

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 07:00 ص
عفاف شعيب لـ"تلفزيون اليوم السابع": مشهد البنات والشيشة "بيستفزنى" الفنانة عفاف شعيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت الفنان عفاف شعيب، على أكثر المشاهد التى تغضبها، قائلة: "نفسى شبابنا يبقى متهندم وحلو، والمشهد اللى بيستفزنى لما ألاقى بنت أمورة وحلوة وبتشرب شيشة، مبحبش المشهد".

وفى سياق آخر، شددت الفنانة عفاف شعيب خلال حوارها على تلفزيون السابع، على ضرورة احترام شيوخ الدين الإسلامى وتقديرهم، وخاصة لمكانتهم الكبيرة فى المجتمع ورسالتهم الهامة.

ودافعت عن الانتقادات الموجهة للشيخ محمد متولى الشعراوى، قائلة، "هؤلاء يريدون تشويه صورة الدين، وصورة الرجل الجليل الشيخ محمد متولى الشعراوى".

وفى وقت سابق، روت الفنانة عفاف شعيب لـ"اليوم السابع" ذكرياتها مع مسلسل "إمام الدعاة" وتجسيد شخصية "نبوية" زوجة الشيخ، قائلة: "الشيخ الشعراوى شخصية لا تعوض، وكل مائة عام يأتى عالم من العلماء، وفى مشايخ كثر مجتهدين، ولكن ليسوا بقيمة وقدر الشيخ الشعراوى، وكان رجلا من الأولياء ودورى فى المسلسل كان صغيرا، حيث ظهرت فى الحلقة التاسعة، وتوفيت فى الحلقة 22، وتحدثت مع نجله "عبد الرحيم" وحدثنى عن علاقة أمه بأبيه وكيف كانت شخصية حنونة عليه وتدفعه للذهاب لكل مكان فى العلم من أجل تفسير القرآن، وأنها رغم مرضها كانت مهتمة بأمه وتعاملها معاملة حسنة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة