ليفربول ينافس باريس سان جيرمان على ضم أسينسيو

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 06:54 م
ليفربول ينافس باريس سان جيرمان على ضم أسينسيو اسينسيو لاعب ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادى ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فى منافسة قوية، مع باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل الحصول على خدمات نجم ريال مدريد، ماركو أسينسيو، بداية من الموسم المقبل.

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن ليفربول يستعد لخوض منافسة قوية مع باريس سان جيرمان، لضم النجم الإسباني الشاب ماركو أسينسيو، جناح ريال مدريد، الصيف المقبل.

أضافت الصحيفة، أن تقارير إسبانية أدعت أن إدارة النادى الملكى، تفكر فى التخلى عن خدمات نجمها الشاب، صاحب الـ 24 عاما، مع نهاية الموسم الجاري، من أجل تمويل الصفقات الجديدة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ليفربول، دائما ما كان مهتما بالحصول على خدمات نجم الفريق الملكى، حيث قدم مسئولى الريدز عرضا فى صيف 2019، بقيمة 67 مليون إسترليني، من أجل ضم اللاعب، ولكن قوبل العرض بالرفض من جانب ريال مدريد.

وعانى أسينسيو، من أجل استعادة مستواه الرائع الذى ظهر عليه فى السنوات الأخيرة، منذ الإصابة القوية التى تعرض لها على مستوى الركبة، فى بداية الموسم الماضى، ولكنه بدأ يعود للمشاركة أساسيا مع الفريق، والتى كان أخرها لقاء غرناطة، الأربعاء الماضى، فى الليجا.

وكان ريال مدريد، قد ضم ماركو أسينسيو، من فريق ريال مايوركا، فى صيف عام 2014، مقابل 3.5 مليون يورو، ونجح فى التتويج مع الفريق بالعديد من الألقاب، أبرزها لقب دورى أبطال أوروبا، 3 أعوام متتالية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة