مانشستر يونايتد يراقب كالفيرت ليوين هداف إيفرتون

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 12:16 ص
مانشستر يونايتد يراقب كالفيرت ليوين هداف إيفرتون كالفيرت ليوين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى مانشستر يونايتد بدأ يراقب دومينيك كالفيرت ليوين هداف فريق إيفرتون، تمهيدًا لضمه خلال الفترة المقبلة، في حال فشل التعاقد مع نجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند الذي لا يزال الهدف الأول للنادي خلال الصيف المقبل.

وظهر مهاجم إيفرتون بشكل رائع منذ بداية الموسم، ونال إعجاب قادة مانشستر يونايتد، حيث يحتل حاليا وصافة ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 11 هدفا خلف النجم المصرى محمد صلاح المتصدر برصيد 13 هدفا.

وذكرت صحيفة "ذا أثليتيك" الإنجليزية أنه لا يزال هالاند هو الهدف الأول لليونايتد في بحثهم عن مهاجم جديد، ولكن يعد كالفيرت ليوين هو البديل المناسب له من وجهة نظر النرويجي أولى جونار سولشاير المدير الفني ليونايتد.

ويعتقد إد وودوارد الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد أن الشتاء هو وقت صعب لجلب الصفقات، ومن المقرر أن يتخذ يونايتد نهجًا حذرًا فى الإنفاق مع استمرار انتشار الوباء، لذا قد يتم التعاقد مع الصفقة الهجومية الجديدة فى الصيف.

ولكن إذا كان يونايتد بالفعل في سباق حول التعاقد مع صفقة ما، فمن المؤكد أن يكون هناك ضغط تعزيز خيارات سولشاير في الدور الثاني من الموسم. ومن المقرر أن يصل أماد ديالو صفقة الفريق الجديدة من أتالانتا بمجرد الانتهاء من إجراءات الحصول على التأشيرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة