مشاهير يودعون 2020 باحتفالات كريسماس منزلية.. باريس هيلتون ومايلى سايرس تحتفلان بفساتين مثيرة.. سيلين ديون وبيكهام وليفاندوفيسكى وسواريز يحتفلون مع العائلة بـ"البيجامات".. وجاستين بيبر يتبادل القبلات مع زوجته

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 12:07 م
مشاهير يودعون 2020 باحتفالات كريسماس منزلية.. باريس هيلتون ومايلى سايرس تحتفلان بفساتين مثيرة.. سيلين ديون وبيكهام وليفاندوفيسكى وسواريز يحتفلون مع العائلة بـ"البيجامات".. وجاستين بيبر يتبادل القبلات مع زوجته أعياد الكريسماس
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد كبير من المشاهير حول العالم على الاحتفال بأعياد الكريسماس خلال الساعات الماضية، وهى الأعياد التي اتسمت بأجواء منزلية هذا العام بسبب الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، حيث رفع الجميع شعار "الاحتفال فى المنزل" خوفاً من الجائحة التى تضرب العالم، إلا أن ذلك لم يؤثر على روحهم بعدما باتت منازلهم أماكن الاحتفال سواء منفردين أو بصحبة عائلاتهم حسب ما يظهر فى الصور التى شاركها النجوم مع جمهورهم عبر منصات السوشيال ميديا.

 

وفى هذا الإطار، نشرت المغنية مايلى سايرس عبر حسابها على موقع إنستجرام، صورتها بأزياء الكريسماس على طريقتها الخاصة، حيث ظهرت واقفة داخل علبة هدايا وهى ترتدى ملابس مثيرة.

مايلى سايرس

مايلى سايرس

 

وعلى نفس طريقة الإثارة، ظهرت النجمة العالمية باريس هيلتون، فى صور لها وهى ترتدى روب أحمر، كما ظهرت فى صور أخرى بملابس مثيرة، أما النجمة جينيفر لوبيز التى دوماً ما تظهر مع عائلتها فى جميع المناسبات، فظهرت وحدها مؤخراً، وكان ظهورها مميزًا بفستان أحمر.

باريس هيلتون

باريس هيلتون

 

لوبيز وكريس

جنيفر لوبيز
 
 
وبعيدا عن الاحتفالات بشكل منفرد، حرصت النجمة سيلين ديون على الاحتفال بصحبة أبناءها، ولكن بطريقة أخرى بعيدًا عن الفساتين المبهرة، واكتفت سلين ديون، للاحتفال بالكريسماس وهى ترتدى "البيجاما" من نفس التصميم مع أبنائها الثلاثة.
 
سيلين
سيلين ديون وأبنائها
 
 
وعلى نفس الطريقة من الاحتفالات العائلية، احتفل ديفيد بيكهام بصحبة عائلته أيضًا، وظهر فى صورة واحدة بصحبة زوجته وأبناءه وهم يرتدون جميعاً البيجاما بنفس اللون مع قبعات سانتا كلوز الحمراء.
 
عائلة بيكهام
عائلة بيكهام

 

أما جاستين بيبر وهايلى بالدوين فاستمرا فى الاستمتاع بحالة العشق والرومانسية التى يعيشها كلاهما بتبادل القبلات أمام شجرة الكريسماس، وذلك احتفالًا بهذه المناسبة السعيدة على طريقتهما الخاصة.

بيبر والكريسماس
بيبر وهايلى بالدوين
 
 

كذلك حرص عدد من نجوم كرة القدم على الاحتفال بالكريسماس، لكن بعيداً عن العائلة، حيث هنىء سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، الجميع بمناسبة أعياد الكريسماس، حيث كتب على صفحته باللغتين الاسبانية والانجليزية: " عيد ميلاد سعيد، أطيب التمنيات وفوق كل شيء الصحة الجيدة للجميع"، فى حين حرص ليفاندوفيسكى أفضل لاعبى العالم على الاحتفال بصحبة زوجته من خلال صورة عبر انستجرام ظهرا فيها معاً.

راموس
راموس

 

ليفا
ليفاندوفيسكى 

 

كما احتفل الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد الاسباني بأعياد الكريسماس مع عائلته المكونة من زوجته و3 أبناء، حيث كتب تعليقًا على صورتهم التى نشرها عبر صفحته على إنستجرام: "عيد ميلاد مختلف ومختلف للجميع، لكننا نتمنى مخلصين لك عيد ميلاد سعيد للغاية"، يأتى هذا فيما يتألق سواريز رفقة أتلتيكو هذا الموسم بعد رحيله عن برشلونة، حيث نجح في تسجيل 7 أهداف بقميص الروخي بلانكوس في الليجا يحتل بهم وصافة صدارة الهدافي

سواريز
سواريز

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة