آرسنال ضد تشيلسي.. تشاكا يحقق رقمًا غائبًا عن الديربي منذ 16 عاما.. فيديو

السبت، 26 ديسمبر 2020 08:43 م
آرسنال ضد تشيلسي.. تشاكا يحقق رقمًا غائبًا عن الديربي منذ 16 عاما.. فيديو تشاكا لحظة تسجيل هدفه الرائع
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق السويسري جرانيت تشاكا، لاعب وسط فريق آرسنال، رقمًا مميزًا بعدما سجل هدفًا للجانرز خلال أحداث الشوط الأول من مباراته ضد نظيره تشيلسي الذى أنهى الشوط الأول متقدما بنتيجة 2-0، والتى تجمع الفريقين حاليا على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

آرسنال ضد تشيلسي

الهدف الثانى جاء فى الدقيقة 44 عبر السويسري جرانيت تشاكا بتسديدة رائعة من ركلة حرة مباشرة، لم يستطع الحارس ميندي التعامل معها ليتقدم الجانرز 2-0 في الشوط الأول.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن جرانيت تشاكا هو أول لاعب في أرسنال يسجل ركلة حرة مباشرة ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ تييري هنري في ديسمبر 2004.

أشارت الشبكة غلى أن جرانيت شاكا سجل ثلاثة أهداف مباشرة من ركلة حرة لصالح أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يتفوق عليها سوى تييري هنري (12) وأليكسيس سانشيز (5) وروبن فان بيرسي (5).

وجاء تشكيل آرسنال كالتالي: حراسة المرمى: لينو/ الدفاع: كيران تيرني، هولدينج، بابلو ماري، بيليرين/ الوسط: محمد النني، جرانيت تشاكا، ساكا/ الهجوم: سميث، مارتينيلي، لاكازيت.

بينما جاء تشكيل تشيلسي كالتالي: حراسة المرمى: ميندي/ الدفاع: جيمس، زوما، تياجو سيلفا، بن تشيلويل/  الوسط: كانتي، كوفاسيتش، ماونت/ الهجوم: بوليسيتش، فيرنر، أبراهام.

ودخل آرسنال مواجهة الليلة وهو في موقف لا يحسد عليه، حيث يحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة فقط من 14 مباراة، في حين يتواجد تشيلسي في المركز الرابع برصيد 25 نقطة، بفارق 6 نقاط عن ليفربول المتصدر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة