أسينسيو وسانشو الأبرز.. 5 مرشحين لتعويض محمد صلاح فى ليفربول

السبت، 26 ديسمبر 2020 10:38 ص
أسينسيو وسانشو الأبرز.. 5 مرشحين لتعويض محمد صلاح فى ليفربول محمد صلاح
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن خطط فريق ليفربول الإنجليزي لتعويض الرحيل المحتمل للدولى المصري محمد صلاح، في أعقاب التصريحات التي ادلها بها في حوار مع صحيفة "آس"الإسبانية، بأنه منفتح للعب مع برشلونة أو ريال مدريد في المستقبل القريب.

وألمح الدولى المصري محمد صلاح نجم ليفربول، بالرحيل عن أنفيلد على الرغم من إمتداد عقده حتى يونيو 2023.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ديلي إكسبريس"البريطانية، إن يورجن كلوب مدرب ليفربول بدأ في تحديد بدائل محتملة لرحيل النجم المصري محمد صلاح عن الريدز مستقبلاً، من أجل سد الثغرة الهجومية التي يتسبب فيها الفرعون.

أضافت، إن يورجن كلوب مدرب ليفربول، حدد كلاً من جادون سانشو موهبة بروسيا دورتموند، جاك جريليش نجم أستون فيلا، عثما ن ديمبيلي وفيليب كوتينيو ثنائى برشلونة، لتعويض محمد صلاح حال رحيله عن ليفربول.

في ذات الصدد، أشارت صحيفة "ذا صن"البريطانية، إلى أن ليفربول وباريس سان جيرمان، بدأو في التحرك نحو ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد الإسباني الصيف المقبل.

أوضحت الصحيفة، إن ماركو أسينسيو جناح الملكي، منفتح للرحيل عن الفريق بسبب عدم الإعتماد عليه بشكل أساسى من قبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وهو ما عزز دوافع ليفربول وسان جيرمان لوضع اللاعب في قائمة التدعيمات بالإنتقالات الصيفية 2021.  

وضم ليفربول ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد، إلى قائمة المرشحين لرحيل محمد صلاح المحتمل عن الريدز.

وكان الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، قد شدد في تصريحات سابقة، على أن ماركو أسينسيو صاحب الـ 24 عاماً غير قابل للبيع، وهى نفس التصريحات التي أدلى بها فلورنتينو بيريز رئيس الملكى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة