أكرم القصاص - علا الشافعي

إنريكى يؤكد عدم اعتماد منتخب إسبانيا على لاعب واحد وهدف التتويج بالبطولات

السبت، 26 ديسمبر 2020 03:45 م
إنريكى يؤكد عدم اعتماد منتخب إسبانيا على لاعب واحد وهدف التتويج بالبطولات لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا
أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس إنريكي، المدير الفنى لمنتخب إسبانيا، أن فريقه لا يعتمد على أى لاعب أيًا كان اسمه أو النادى الذى يلعب له، مشيراً إلى أن الهدف الأساسى فى العام الجديد هو التتويج بالألقاب.

وحرص إنريكي، فى تصريحات للمركز الإعلامى لمنتخب إسبانيا، نقلتها صحيفة "كادينا كوبي"، على تقييم الأشهر الأخيرة التى كان فيها على رأس القيادة الفنية للماتادور الإسباني قائلا، "كان علينا دائمًا اختيار اللاعبين الذين يمكن الاعتماد عليهم، وكذلك الأسماء التى تشارك فى التشكيل الأساسى للمباريات ولكنها ليست مشكلة، فنحن لا نعتمد على أى لاعب أيًا كان اسمه أو النادى الذى يلعب له، سنحاول إيجاد الحلول دائمًا".

وأضاف مدرب إسبانيا، "منحنا اللاعبين الشباب أهمية أيضًا، ولا أقصد هنا الذين يشاركون مع منتخب الشباب فقط، لكن أيضًا مع أنديتهم، الفرصة أمام كل من يثبت موهبته وقدراته وهذا يجعلنا نراهن عليهم بالفعل مضيفا ربما لن يكون لديهم المعرفة الكاملة أو نقص فى الخبرات ولكن مع الوقت يكتسبوها".

وتابع المدرب الإسبانى، "اعتمدنا على حوالى 35 لاعبًا من الشباب وأصحاب الخبرات مع قدامى المحاربين أيضًا الذين يضيفون الكثير من الخبرات لزملائهم والفريق بشكل عام".

وشدد إنريكى على أن المنتخب يسعى للانتصارات مجددًا كهدف للعام 2021 الجديد، والتتويج بالألقاب رغم صعوبة بطولة أوروبا المقبلة.

وأنهى إنريكى تصريحاته قائلا، "منتخب إسبانيا ترك مشاعر جيدة للغاية فى 2020 آخرها الفوز على ألمانيا بسداسية دون رد، وعلينا مواصلة العمل للتتويج بالألقاب".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة