حارس اتحاد جدة: أحمد حجازى مذهل ورفع مستوى الفريق الدفاعي

السبت، 26 ديسمبر 2020 11:18 م
حارس اتحاد جدة: أحمد حجازى مذهل ورفع مستوى الفريق الدفاعي أحمد حجازي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرازيلي مارسيلو جروهي حارس فريق اتحاد جدة، أن النجم المصرى أحمد حجازى رفع كثيرا من المستوى الدفاعي للفريق منذ انضمامه، وذلك عقب تعادل العميد مع مضيفه الهلال 1-1، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت، باستاد الملك فهد الدولى، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين".

وقال جروهي في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية اللقاء،"أحمد حجازي بدون شك رفع كثيرا من مستوى خط الدفاع بشكل كبير، وأعتقد أيضًا أن مستوى جميع المدافعين تطور بعد اللعب بجانبه".

وتابع الحارس البرازيلي،"حجازي مدافع ذو امكانيات رائعة ويمتلك خبرات كبيرة فقد انشم لنا من الدوري الإنجليزي، ودائمًا ما يعطي اللاعبين الثقة"، مضيفا:"كنا نستحق الفوز في هذه المباراة وشكلنا خطورة كبيرة لكن لسوء الحظ فشلنا في استغلال الفرص التي أتيحت لنا".

وخلال مواجهة اليوم، منع أحمد حجازي تسديدة، قطع كرة، شتت 4 كرات، وقام بـ 5 التحامات بدنية ربح منهم 4.

وتعاقد الفريق مع أحمد حجازي لمدة موسم على سبيل الإعارة، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

واحرز عبدالرحمن العبود هدف التقدم لصالح الاتحاد بالدقيقة 20 من زمن اللقاء، ثم أدرك صالح الشهرى التعادل للزعيم في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

وواصل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي بهذه النتيجة برصيد 23 نقطة بفارق 4 نقاط عن الأهلى الوصيف برصيد 19 نقطة، فيما يأتي الاتحاد في المركز الرابع برصيد 15 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة