سانت إيتيان يستهدف التعاقد مع إسلام سليمانى بعد عرض مصطفى محمد

السبت، 26 ديسمبر 2020 07:49 م
سانت إيتيان يستهدف التعاقد مع إسلام سليمانى بعد عرض مصطفى محمد سليماني
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن نادي سانت إيتيان الفرنسي، يسعى للتعاقد مع الجزائري إسلام سليماني، مهاجم فريق ليستر سيتي، خلال موسم الانتقالات الشتوية، شهر يناير المقبل، بعد ابتعاد اللاعب عن حسابات براندن رودجرز المدير الفني للثعالب في الموسم الجاري، وشارك سليماني في مباراة واحدة كبديل هذا الموسم مع ليستر سيتي في مختلف المسابقات، على الرغم من تألقه مع موناكو الفرنسي الموسم الماضي، الذي لعب له معارا من فريقه الإنجليزي.

وكانت تقارير قد أشارت إلى رفع سانت إتيان العرض المقدم من نادي الزمالك للتعاقد مع المهاجم مصطفى محمد خلال الشهر المقبل إلى 4 ملايين دولار، وفي انتظار موافقة الأبيض على العرض.

وذكر موقع "لو باريزيان" الفرنسي، أن كلود بويل المدير الفني لفريق سانت إيتيان، والسابق لفريق ليستر سيتي، أقنع إدارة ناديه بالتفاوض مع إسلام سليماني مهاجم ليستر سيتي للتعاقد معه في يناير، لمواجهة الضعف الهجومي الذي يعانيه الفريق في الموسم الحالي، رغم قلة الإمكانات المادية للنادي.

وأشار الموقع إلى أن سليماني يرحب بعرض بويل والانضمام إلى الفريق الفرنسي في يناير المقبل، للابتعاد عن جحيم دكة البدلاء في ليستر سيتي.

واحرز فريق سانت إيتيان 18 هدفا خلال 17 مباراة خاضها بالدوري الفرنسي هذا الموسم، ويحتل المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة في جدول الترتيب بفارق 6 نقاط عن مراكز الهبوط.

كما أشارت تقارير أخرى سابقة إلى رغبة سانت إيتيان في التعاقد مع الإسباني بويان كريكيتش في صفقة مجانية، بعد انتهاء عقده مع مونتريال كومباكت الكندي، الذي يشارك في الدوري الأمريكي للمحترفين.

الصحيفة الفرنسية
الصحيفة الفرنسية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة