كيم كارديشيان تستعرض ملابسها وإكسسواراتها فى حفل عائلى بالكريسماس.. صور

السبت، 26 ديسمبر 2020 01:00 م
كيم كارديشيان تستعرض ملابسها وإكسسواراتها فى حفل عائلى بالكريسماس.. صور كيم كاردشيان
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تتمكن عائلة كيم كارديشيان من إقامة حفلها السنوي ليلة عيد الميلاد هذا العام بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، لذلك اختارت أسرتها تنظيم حفلة عائلية صغيرة بمناسبة الاحتفال بـ"الكريسماس"، وشاركت عارضة الأزياء العالمية، نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارديشيان، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على انستجرام، صورا من احتفالها بعيد الميلاد، حيث استعرضت خلالها الاكسسوارات التي ارتدتها في تلك الإطلالة مع عائلتها.

أحدث ظهور للنجمة كيم كاردشيان
أحدث ظهور للنجمة كيم كاردشيان

 

ولم تدع كيم كارداشيان حجم التجمع الصغير يمنعها من ارتداء أكسسواراتها المثيرة للانتباه، حيث زينت نفسها بأقراط متدلية مثيرة.

وارتدت كيم كاردشيان، تنورة حريرية بلون أخضر ليموني، ولم تكن ترتدي الكمامة في الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على انستجرام لمعجبيها البالغ عددهم 195 مليونًا.

النجمة كيم كاردشيان
النجمة كيم كاردشيان

 

ويأتي ذلك بعدما حرصت كيم كاردشيان نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية على مشاركة متابعيها بصورة جديدة ظهرت فيها بصحبة كافة أفراد عائلتها، حيث جاء في الصورة كل من كورتنى، وكيندال بالإضافة إلى كلوى لتظهر كافة أخواتها باستثناء كايلى فقط، التي لم تظهر خلال الصورة، بالإضافة لعدم ظهور كانى ويست زوج كيم رغم ظهور أصدقاء كورتنى وكلوى، الأمر الذى أدى إلى استمرار حيرة متابعي كيم ممن باتوا على يقين بصحة التقارير الأخيرة التى تؤكد وجود مشاكل وأزمات بينها من ناحية وبين كانى ويست.

سليفي كيم كاردشيان
سليفي كيم كاردشيان

 

كيم  كاردشيان
كيم كاردشيان

 

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة