ليستر سيتي ضد مانشستر يونايتد.. رسالة من ماجواير قبل موقعة الثعالب

السبت، 26 ديسمبر 2020 12:09 م
ليستر سيتي ضد مانشستر يونايتد.. رسالة من ماجواير قبل موقعة الثعالب هاري ماجواير
أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هاري ماجواير، قائد مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه يجب على فريقه العودة للفوز بالبطولات مجدداً هذا الموسم، وقال قائد الشياطين الحمر فى تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، "نحن نلعب لمانشستر يونايتد، ونتوقع الفوز بالبطولات، لقد وصلنا إلى 3 نصف نهائى خلال العام الماضي".

وأضاف مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، "هذا العام وصلنا إلى أول نصف نهائي لنا في أول بطولة.. من المهم الوصول إلى هذه المباريات الكبيرة".

وواصل قائد الشياطين الحمر، "نحن نحتاج الآن أن نبدأ فى الفوز بالمباريات الكبيرة مثل نصف النهائي، وأن نحصد البطولات لهذا النادي".

وتأهل مانشستر يونايتد إلى نصف نهائي كأس كاراباو بعد انتصاره على إيفرتون بثنائية نظيفة في مباراة ربع النهائي وسيواجه اليونايتد غريمه التقليدي مانشستر سيتي فى نصف نهائي كأس كاراباو.

فيما يحل فريق مانشستر يونايتد، ضيفاً ثقيلاً على ليستر سيتي على ملعب "كينج باور" فى افتتاح منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في لقاء مهم للفريقين، فى إطار منافستهما على لقب المسابقة هذا الموسم.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وفى رصيده 27 نقطة، فيما يأتى ليستر سيتي بالمركز الثاني برصيد 27 نقطة. 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة