ملخص وأهداف مباراة ليستر سيتي ضد مانشستر يونايتد فى الدوري الإنجليزي

السبت، 26 ديسمبر 2020 04:40 م
ملخص وأهداف مباراة ليستر سيتي ضد مانشستر يونايتد فى الدوري الإنجليزي مارسيال فى صورة مشتركة مع لاعب ليستر سيتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق ليستر سيتي مع مانشستر يونايتد بنتيجة 2-2 فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي، بجولة "البوكسينج داي" على ملعب "كينج باور". 

اهداف مباراة ليستر سيتي ضد مانشستر يونايتد 


 

أحرز هدفى مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد وبرونو فيرنانديز فى الدقيقتين 23 و79، فيما سجل هدفى ليستر سيتي هارفي بارنيس وجيمي فاردى فى الدقيقتين 31 و85 من أحداث المباراة. 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ليستر سيتى إلى النقطة 28 فى وصافة الدوري الإنجليزي، فيما يصل مانشستر يونايتد إلى النقطة 27 بالمركز الثالث من جدول ترتيب البريميرليج. 

وحقق ماركوس راشفورد رقما قياسيا بعد هدفه فى شباك ليستر سيتي، وأصبح ثالث أصغر لاعب فى مانشستريونايتد يصل إلى 50 هدفًا في الدوري الإنجليزي بعمر 23 عامًا و 56 يومًا، بعد واين روني (22 عامًا و 157 يومًا) و كريستيانو رونالدو (22 عامًا و 341 يومًا). 

وشارك برونو فيرنانديز بشكل مباشر في أكثر من نصف أهداف مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ ظهوره الأول من خلال31 هدفًا من 59، حيث سجل 18 وصنع 13 آخرين.

ورفع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي إلى 12 هدفاً فى وصافة هدافي الدوري الإنجليزي، خلفاً للمتصدر محمد صلاح نجم ليفربول برصيد 13 هدفاً. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة